آخر الاخبار

تعرف كيف تحمي نقسك من أساليب الاحتيال الاصطناعي.. إليك التفاصيل أبو عبيدة في ظهور جديد يكشف عن السيناريو الأوفر حظا للتكرار مع أسرى إسرائيل في غزة تعرف على الدولة العربية التي تحتل المرتبة الثانية عالمياً في سرعة الإنترنت الثابت والمتحرك الزنداني يضع المبعوث الأممي أمام الخطوات التصعيدية للحوثيين مؤخراً على المستويين العسكري والاقتصادي شوارع إسطنبول تختنق وتغرق بطوفان بشري لوداع الشيخ عبد المجيد الزنداني وصلاة الجنازة عليه ماذا قال عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء سلطان العرادة في رحيل الشيخ عبد المجيد الزنداني ؟ الرئيس العليمي يواجه المبعوث بما يجب عليه فعله مع الحوثيين ويؤكد التزام مجلس القيادة بخيار واحد تحذير طبي من الإفراط في تناول هذا المسكن إسرائيل وصفته بـ ''صيد ثمين جدا''.. من هو القيادي في حزب الله الذي اغتيل اليوم بغارة جوية جنوب لبنان؟ مشروع عملاق يربط الخليج بأوروبا عبر تركيا.. تعرَّف على مشروع ''طريق التنمية'' أهميته وانعكاساته على المنطقة ''انفوجرافيك''

ورحل أمير...
بقلم/ صالح خميس المذاح
نشر منذ: 14 سنة و 10 أشهر و 24 يوماً
الخميس 28 مايو 2009 06:21 م
 

في ((يوم إم ربوع)) 22/4/2009م سقط شهيداً : الشيخ/ سالم بن سعود الشريف عضو المجلس المحلي محافظة مأرب عن كتلت حزب التجمع اليمني للإصلاح برصاصات الغدر والخيانة وقطّاع الطرق ، وكان هذا الحدث فاجعة على جميع الشرفاء ، ولا نملك إلاّ أن ندعو له بالرحمة والمغفرة والرضوان وأن يلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

لقد عرفناه مناضلاً صلباً مقداماً حازماً ومقارعاً للظلم ، وعُرف عنه الوفاء للمبادئ والقيم ، شهماً عزيزاً كريماً يمتاز بالأمانة والبساطة والتواضع والتسامح.

كان في مجلسه لا يغتاب ولا ينم ولا يبهت ولا يهمز ولا يلمز ، كلامه حِكمَة وأحكام وصمته متعة ومراجعة مع الذات وتجميع الفكر والاستنتاج لما يدار حوله للوصول إلى المراد وعين الصواب ، لا يقاطع أحداً ولا يستقل أو يستهزئ بأحد أيّن كان ، لم يكن متشائماً بالحياة ولا مطولاً الأمل بها وأن الدار هي دار الآخرة.

كان رحمه الله باراً بوالديه ويصل رحمه وكان وفيّاً بحقوق جيرانه ويجير من استجاره ، وكانت رؤيته لمستقبل البلاد تتجلّى في إقامة دولة النظام والقانون وليس في نظام القبيلة الممقوت ولا بحكم الطاغوت ، عرف عنه كشخصية اجتماعية نشطاً في إصلاح ذات البين وفي حل الخلافات الناجمة في محافظته وخارجها دون مناً أو أذى ولا ينتظر من أحد جزاءً أو شكوراً ، محتسباً أجره على الله وهذا ما جعله محبوباً عند الجميع بخُلُقه وأخلاقه ونشاطه وتواضعه ..

تغمّده الله بواسع الرحمة والمغفرة وإنّا لله وإنّا إليه راجعون ..# .

ـــــــــــــــــــــ

سكرتير ثاني منظمة الحزب الاشتراكي اليمني مديرية عسيلان محافظة شبوة