آخر الاخبار

مسؤولة أمريكية تفضح المستور:نجري مناقشات مباشرة مع مليشيات الحوثي بشكلٍ دوري مفاجأة صادمة..داخل جيش العدو الصهيوني بعد الإيعاز بالاستعداد لمعركة رفح.. هذا ما فعله 30 جندياً البحرية البريطانية :حادث جديد قبالة سواحل جنوب شرقي اليمن سلطة الحوثيين في مأزق.. تحرك جديد لنادي القضاة في صنعاء بشأن رفض المليشيات إطلاق سراح القاضي المعارض عبد الوهاب قطران وزير الداخلية يزور مقر الأكاديمية العسكرية العليا بعدن ويشيد بأدوارها في تأهيل الضباط للمرة الثالثة..الشيخ حميد الأحمر رئيسا لرابطة برلمانيون لأجل القـدس في أول رد على الاساءات التي طالت الشيخ عبدالمجيد الزنداني.. بن عبود يطالب قنوات العربية والحدث وmbc بالاعتذار ويوجه انتقادا لقيادات حزب الإصلاح مطار إسطنبول يحقق انجازا دوليا جديدا ويتصدر قائمة مطارات أوروبا عاجل : الإمارات تحذر من منخفض جوي ..  وعاصفة شديدة خلال الايام القادمة مصر تكشف عن خسائر مالية مهولة لإيرادات أهم مضيق بالعالم بسبب توترات البحر الأحمر

إرتفاع نسبة المرضى النفسيين بإسرائيل
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 11 سنة و 5 أشهر و يوم واحد
الأحد 25 نوفمبر-تشرين الثاني 2012 10:04 ص

كشف اتحاد المساعدة النفسية العاجلة عن أن أعداد الإسرائيليين الذين يعانون من اضطرابات نفسية قد ارتفع بصورة كبيرة مؤخرًا، بسبب كثافة الصواريخ التي كانت تطلقها فصائل المقاومة من قطاع غزة باتجاه الأراضي المحتلة في (إسرائيل).

وبحسب صحيفة "يديعوت أحرونوت" فإن صواريخ المقاومة هي التي أثارت ذعر الإسرائيليين ودفعتهم للنوم في الملاجئ لأيام طويلة، وهو ما أثر عليهم نفسيًا.

وقد اضطرت السلطات الإسرائيلية لإنشاء وحدة خاصة أطلقت عليها "وحدة العناية الخاصة" والتي تهدف في المقام الأول لتقديم العناية الطبية والنفسية لسكان المنطقة الجنوبية في النقب وفي مجلس إشكول الإقليمي.