آخر الاخبار

صحيفة تكشف عن مطلبٍ مهم تنازل قادة العدو الصهيوني عنه لصالح حماس صراع الاجنحة يطيح بـ محمد علي الحوثي وصنعاء تقسَّم الى مناطق - زعيم المليشيات يتدخل لمنع الصدام خطوة جديدة للحكومة الشرعية تمثل ضربة كبيرة لمليشيات الحوثي تأكيداً لمصادر مأرب برس.. واشنطن تبعث رسمياً برسالة ضربات قاسية مرتقبة للحوثيين قتلها ذبحا بالسكين..تفاصيل جريمة قتل بشعة بطلها سفاح حوثي وضحيتها زوجته - هذا ما قام به اهالي الضحية قبل ان تجف دماء ابنتهم ودموع اطفالها الخمسة خامنئي يوجه رسالة تهديد غير مباشرة للسعودية سيول جارفة تجتاح السعودية لا يعرف المعمرون لها مثيلا عطلت الدراسة والحياة والسلطات تعلن رفع حالة التأهب .. شاهد رمياً بالرصاص.. تصفية قيادي حوثي في صنعاء بعد مغادرة رئيس مجلس القيادة الرئاسي لمحافظة مأرب بساعات .. الإعلام الإيراني والحوثي يرفع لهجة التهديد للسعودية ويتوعد باستهداف الأهداف الاستراتيجية وزير الأوقاف يتفقد أسطولا حديثا من الباصات ستقوم بنقل حجاج بلادنا بين المشاعر المقدسة

من سيحتفل في اليوبيل الذهبي للثورة بدلا عن الرئيس الغائب؟!
بقلم/ د.علي مهيوب العسلي
نشر منذ: 11 سنة و 7 أشهر و 4 أيام
الثلاثاء 25 سبتمبر-أيلول 2012 08:53 م

ربما هذا العام سيحتفل في اليوبيل الذهبي لثورة السادس والعشرين من سبتمبر احد هؤلاء أو كلهم وعلى النحو التالي:

احمد علي في السبعين! ؛ أم صالح في حدة ! ؛ أم وزير الدفاع الذي نكن له كل الاحترام في العرضي ! ؛أم البلاطجة في التحرير مكان إيقاد الشعلة دائما ! ؛ أم علي محسن في الجامعة مع باسردة وخالد طميم وعبد الله الفقيه ! أم الزنداني في جامعة الايمان ! ؛أم الارياني في اثيوبيا في بيت الرئيس السابق الجديدة! ؛ أم الشيخ صادق في الحصبة مع اخوانه ! ؛ أم الحوثيين في هبرة ! ؛ أم السامعي في تعز ! ؛أم السفير الامريكي في شيرتون ! ؛ أم المارينز التي جاءت تحمي قصر الرئاسة في غياب الرئيس مع العراسي في القصر الجمهوري ! ؛ أم الدكتور العزعزي والدكتورة فاتن وبقية أعضاء هيئة التدريس في النقابة أو في مذبح مكان الأرض! ؛ أم الزياني في الرياض ! ؛أم بن عمر في نيويورك ؟؟؟

كم معه هادي من بدائل اول رئيس يغيب في مناسبة وطنية هامة ومعه نواب كثيرين هنيئا لك ابسط يا عم !!!

واعتقد بدلا من كل هؤلاء لأنهم يحتاجون الى لجان فنية كثيرة للحوار يمكن لهادي ان يحتفل مع اوباما في البيت الابيض !!!

ثورة السادس والعشرين من سبتمبر تستغيث بثورة الحادي عشر من فبراير أن تنقذها من كل هؤلاء ، فهل ثوارها مازالوا جاهزين ؟ ! أم بحاجة لنزول اليدومي وياسين والعتواني والمتوكل وحسن زيد ومحمد الصبري يحتفلون معهم في ساحة التغيير أو يتوزعوا مع آخرين في كل الساحات على امتداد الوطن !!!!

alasaliali@yahoo.com