رسائل اكتوبرية!!
بقلم/ عبد الرحمن الدعيس
نشر منذ: 8 سنوات و 4 أشهر و 14 يوماً
السبت 13 أكتوبر-تشرين الأول 2012 06:59 م
 

في الذكرى الغالية على قلوب كل اليمنيين وهي ذكرى عودة جزء من الوطن  الغالي بعد تضحيات جسيمة .

ذكرى تحرير جنوب اليمن من الاحتلال البريطاني الغاشم.وفي هذه المناسبة العظيمة نبعث عدد من الرسائل

الأولى: إلى فخامة رئيس الجمهورية اليمني عبد ربه منصور الشعب اليمني يريد ان يحتفل في عيد اكتوبر باحتفالات من نوع اخر فقد شبع الشعب من الاحتفالات والكرنفالات والرقص وهناك فرصه لا تعود والتاريخ لا يتكرر وأنت بإمكانك ان تجعل العيد عيدين والفرحة فرحتين وتجعل الشعب يحتفل بطريقة أخرى.

احتفال انجازات .بل وان تحرر شعب  لوحدك وتقود ثورة تغير وتعلن النصر والخلاص لكل ابناء الشعب اليمني  قد تستغرب ياسيادة الرئيس وتقول كيف لي ان أحقق نصر كنصر اكتوبر العظيم ..

سوف أخبرك الخبر وأساعدك يا سيادة الرئيس الأمر بسيط كل ما فيه هو ان تصدر مجموعة من القرارات تحرر فيها الحرس الجمهوري والأمن المركزي من العائلة وتعيدهم إلى الجمهورية وبهذا تكون الفرحة فرحتين والعيد عيدين وخاصة إن قرار عزلهم أصبح أمر واجب ولا بد منه

وبهذا تكون حققت أعظم نصر ويظل يذكرك أبناء اليمن ويسجلك التاريخ ضمن قائمة الثوار الأحرار.ويحتفلون بها مع أغلى ذكرى وهي ذكرى تحرير الوطني فرصتك التي لن تتكرر وان لم تفعل فسوف تندم.

الثانية إلى الشعب اليمني العظيم يجب ان تكون هذه الذكرى ليست مجرد ذكرى للاحتفالات بل هي لتجديد العهد على ان لا يسود مستبد ولا يعيش على ارضنا محتل.

الثالثة إلى كل من تفكر له نفسه باحتلال اليمن نقول له شعب أكتوبر مستعد ولن يسمح لأحد ان يعيش على ارض اليمن.

لنجعل من أعيادنا ومناسباتنا الوطنية محطات نصحح فيها الأخطاء وننظف بلدنا الغالي مما علق به من أدران الفساد والمؤامرات والتخلف ولا نجعل منها مناسبات نحتفل بها فقط ....

عشت يا وطني حرا أبيا وتحية شكر لكل من ناضل وبذل روحه من أجلك والويل والخزي لأعدائك.