آخر الاخبار

مجلس الوزراء يُغرق وزارة الدفاع بالثناء اللفظي ويتجاهل صرف رواتب الجيش واستحقاقات وزارة الدفاع المالية صناعة القرارات الرئاسية في زمن رئيس مجلس القيادة الرئاسي.. قرارات تعيين رغم اعتراض غالبية الرئاسي وقرات يتم تهريبها بسرية .. تفاصيل لجنة المناصرة والتأثير بمحافظة مأرب تعقد ورشة عمل ناقشت دور السلطة المحلية والأحزاب والمنظمات في مناصرة قضايا المرأة رسالة من أمهات وزوجات المختطفين لقيادات جماعة الحوثي : ''نأمل أن نجد آذانا صاغية'' في اجتماع بقصر معاشيق.. قرارات وموجهات جديدة للحكومة اليمنية خلال رمضان فقط.. رابع حادثة وفاة لمختطفين في سجون الإنقلاب الحوثي قضاة محكمة العدل الدولية بالإجماع يوجهون امرا لإسرائيل .. تفاصيل اسطورة البلوجرانا وبطل العالم ميسي يفاجأ محبيه عبر العالم بتحديد موعد اعتزاله شاهد ماذا يحدث في جزيرة سقطرى اليمنية؟.. مهبط جديد للطائرات وعبارات داعمة للإمارات السفن الحربية الروسية تمر عبر باب المندب وتبدأ استعراضها المسلح في البحر الأحمر ...

لماذا الحوثيين أذكياء واغبياء
بقلم/ منير الذرحاني
نشر منذ: 9 سنوات و 3 أشهر و 19 يوماً
الإثنين 08 ديسمبر-كانون الأول 2014 09:07 ص

بفضل الأحداث والازمات والتحديات اصبح المواطن اليمني يدرك كثير من مسرحيات الكذب والتضليل والخداع والنفاق السياسي المدعوم بالتضليل الإعلامي الانتقامي المأجور والغاضب على كل شي.
نعم المواطن اليمني اليوم ببساطة يدرك تحركات وأعمال ومواقف اي حزب او جماعة او جهة مسلحة او مدنية ترفع شعارات في ظاهرها الدفاع عن دين الله ورسالة أنبيائه وخلفائه ونشر الرحمة والشفقة والعدالة والإنسانية وحب فعل الخير وخدمة الشعب المقهور المظلوم وإقامة العدالة والخير والسلام والحياة الكريمة وفي باطنها الإرهاب والانتقام والعذاب وسفك الدماء والغدر والخيانة والنهب والسلب والعنف والتخريب والفوضى وانتهاك الحرمات وتدمير المنشآت والممتلكات .
لا يقبل الانسان العاقل ان تكون الاهداف النبيلة الحميدة الدالة على عظمة وشجاعة أصحابها من الزعامات والقيادات الوطنية النبيلة التي تحمل هذه المشاريع العملاقة للأمة والإنسانية جمعاء تكون مجرد شعارات جوفاء ترفعها جماعات هنا وأحزاب هناك للمتاجرة بالوطن والمواطن وتحقيق الاهداف الخاصة بطموحات الفرد والأسرة لا غير .
 
اخواننا الحوثيين أذكياء لنهم لا يقبلوا باي وزير او موظف دولة من غير اتباع السيد الحوثي وأنصار جماعته .
ولكنهم أغبياء اذا يعتقدوا ان اليمنيين يصدقونهم عندما يتهموا خصومهم السياسيين من رجال الدولة والحكومة وزراء وموظفين وعسكريين وناشطين وغيرهم بالخيانة والإرهاب والتكفير والدعشنه كما حصل مع الكثيرين مؤخراً ممن تم تعيينهم بقرارات جمهورية في مناصب مختلفة ولنهم ليسوا من حزب الحوثي سارع الحوثيين الى التشهير بهم وتجريدهم من وطنيتهم وانتمائهم للوطن والدين محاولين تصنيفهم كداعمين للإرهاب وخونه وعملاء ومتآمرين على مصالح الوطن وهذا خطى يرتكبه اخواننا أنصار الله وغباء فاضح