آخر الاخبار

تعرف على تفاصيل أحدث فضيحة حوثية أشعلت موجات عاصفة من السخرية - وثيقة لمساعدة ذويهم في حل أسئلة الامتحانات..  الحوثي ينشر 43 ألف من عناصره لانجاح مهام الغش في أكثر من 4 آلاف مركز امتحاني الأطباء يكشفون عن علامة خطيرة وواضحة تشير لسرطان القولون! الأمم المتحدة تفجر خبرا مقلقا : غزة تحتاج 16 سنة لإعادة بناء منزلها المهدمة شركة يسرائيل تفقد ثقة اليهود: رحلة إسرائيلية من دبي إلى تل أبيب تبكي المسافرين وتثير هلعهم عاجل: المنخفض الجوي يصل الإمارات.. أمطار غزيرة توقف المدارس ومؤسسات الدولة والاجهزة ذات العلاقة ترفع مستوى التأهب وجاهزية صحيفة عبرية تتحدث عن زعيم جديد لإسرائيل وتقول أن نتنياهو أصبح ''خادم سيده'' مسئول صيني يكشف عن تطور جديد في علاقة بلاده مع اليمن.. تسهيلات لمنح تأشيرات زيارة لليمنيين وافتتاح كلية لتعليم اللغة الصينية أبرز ما خرجت به اجتماعات خبراء النقد الدولي مع الجانب الحكومي اليمني وفاة شخص وفقدان آخر في سيول جارفة بالسعودية

دبي مستنقع لأمراض الجنس
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 14 سنة و 11 شهراً و 22 يوماً
الأحد 10 مايو 2009 07:03 ص

أعلن مسؤول طبي في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة ارتفاع الإصابة بالأمراض المنقولة جنسيا في الإمارة بمقدار خمسة أضعاف خلال الأعوام الأخيرة. وقال مسؤول في هيئة الصحة بدبي ، لوكالة الأنباء الألمانية(د.ب.ا) ، " ارتفعت الإصابة بالأمراض المنقولة جنسيا في الإمارة بمقدار خمسة أضعاف خلال الأعوام الأخيرة بسبب عدة عوامل أهمها تزا يد العلاقات الجنسية غير الشرعية ".

وأضاف "لا شك أن النساء اللاتي يمارسن الدعارة يساهمن في زيادة المصابين بالأمراض المعدية في الإمارة ".

وكانت شرطة دبي أعلنت هذا الأسبوع أنها ضبطت العام الماضي 2300 امرأة يمارسن الدعارة من جنسيات مختلفة بينهن 72 حالة مصابة بالايدز والزهري وأمرض معدية خطرة .

وذكر تقرير أصدرته هيئة الصحة بدبي "سجلت مستشفيات دبي الخاصة ما يزيد عن 8 آلاف حالة مصابة بأمراض معدية خلال العام المنقضي من بينها 695 إصابة بالايدز و1281 حالة التهاب كبدي بخلاف إصابات السيلان والزهري ".