آخر الاخبار

تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! مجلس الوزراء يُغرق وزارة الدفاع بالثناء اللفظي ويتجاهل صرف رواتب الجيش واستحقاقات وزارة الدفاع المالية صناعة القرارات الرئاسية في زمن رئيس مجلس القيادة الرئاسي.. قرارات تعيين رغم اعتراض غالبية الرئاسي وقرات يتم تهريبها بسرية .. تفاصيل لجنة المناصرة والتأثير بمحافظة مأرب تعقد ورشة عمل ناقشت دور السلطة المحلية والأحزاب والمنظمات في مناصرة قضايا المرأة رسالة من أمهات وزوجات المختطفين لقيادات جماعة الحوثي : ''نأمل أن نجد آذانا صاغية'' في اجتماع بقصر معاشيق.. قرارات وموجهات جديدة للحكومة اليمنية خلال رمضان فقط.. رابع حادثة وفاة لمختطفين في سجون الإنقلاب الحوثي قضاة محكمة العدل الدولية بالإجماع يوجهون امرا لإسرائيل .. تفاصيل

عمرو خالد الأول عربياً على «فيس بوك»
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 11 سنة و 6 أشهر و 26 يوماً
الجمعة 31 أغسطس-آب 2012 05:20 م
 
 

وصلت صفحة الداعية الإسلامي عمرو خالد على موقع التواصل الاجتماعي«الفيس بوك»،للمركز الأول بين الصفحات المصرية والعربية، والمركز 26 عالميا، وذلك وفقا لتصنيف موقع « socialbakers ».

الداعية الإسلامي أعرب عن سعادته بهذا الترتيب قائلا:«هذا يدل على مدى وصول الرسالة التي أريد أن تصل إلى كل المواطنين في كل العالم عن الإسلام والمسلمين».

يذكر أن الصفحة الخاصة لعمرو خالد على«فيس بوك» أنشئت عام 2009، وهي تختص برسائل يقوم بتصويرها وتسجيلها للموقع، بالإضافة إلى التعرف على آخر أنشطة شباب ومتطوعي «صناع الحياة» التي بلغت 3 مشروعات الآن، هي مشروع «العلم قوة»، ومشروع«إنسان لمساعدة الأسر الفقيرة»، ومشروع«حماة المستقبل للتوعية من أخطار المخدرات في المدارس والجامعات».

بلغ عدد أعضاء الصفحة 4.7 مليون مشترك، ويقوم بالتحدث على الصفحة يوميا ما يزيد عن 2 مليون مشترك.