آخر الاخبار

قريبًا.. لن يحتاج مستخدمو واتساب إلى الإنترنت لإرسال الصور والملفات عقوبات عاجلة على الإنتر و ميلان بعد شغب ديربى الغضب فى الدورى الإيطالى صنعاء..مواطن شجاع ينتقم من قيادي حوثي اغتصب ابنه في احد المراكز الصيفية عقب نفي الحوثي.. مصادر مطلعة في صنعاء تكشف لمأرب برس تفاصيل جديدة تثبت تورط المليشيات بفضيحة شحنة المبيدات الاسرائيلية في تطور خطير.. الحوثي يعلن رسمياً تأجير قطاع التعليم العالي في مناطق سيطرته لـ إيران أردوغان يتوعد بمواصلة كشف جرائم إسرائيل : هتلر العصر نتنياهو لن يفلت من المساءلة تعرف كيف تحمي نقسك من أساليب الاحتيال الاصطناعي.. إليك التفاصيل أبو عبيدة في ظهور جديد يكشف عن السيناريو الأوفر حظا للتكرار مع أسرى إسرائيل في غزة تعرف على الدولة العربية التي تحتل المرتبة الثانية عالمياً في سرعة الإنترنت الثابت والمتحرك الزنداني يضع المبعوث الأممي أمام الخطوات التصعيدية للحوثيين مؤخراً على المستويين العسكري والاقتصادي

1000 طالب يتنكرون بزي غاندي
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 11 سنة و 6 أشهر و يومين
السبت 20 أكتوبر-تشرين الأول 2012 06:34 م

حطّم ألف طالب هندي الرقم القياسي العالمي، كأكثر مجموعة ترتدي زيا موحدا في العالم، وذلك في إحتفالية بالذكرى 143 لميلاد الزعيم الهندي الراحل المهاتما غاندي. احتفل الهنود بهذه المناسبة في مدينة أحمد آباد في الهند بارتداء زي غاندي وسجل هذا الاحتفال في موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية العالمية.

غاندي هو السياسي البارز والزعيم الروحي للهند وقاد حركة استقلال الهند وكان رائدا لحركة مقاومة الاستبداد من خلال العصيان المدني الشامل التي أدت إلى استقلال الهند وألهمت كثيرا من حركات الحقوق المدنية والحرية في جميع أنحاء العالم. وقد تم اغتياله بتاريخ 30 يناير 1948 على يد الهندوس بسبب تعاطف غاندي مع المسلمين.