آخر الاخبار

رئيس مقاومة صنعاء الشيخ منصور الحنق يوجه مطالب عاجلة للمجلس الرئاسي بخصوص جرحى الجيش الوطني .. والمقاومة تكرم 500 جريح تفاصيل يوم دامي على الحوثيين في الضالع وجثث قتلاهم لاتزال مرمية.. مصادر تروي ما حدث في باب غلق بمنطقة العود اليمن تبتعث ثلاثة من الحفاظ لتمثيل اليمن في المسابقة الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته بجيبوتي قصة موت جديدة تخرج من سجون الحوثيين.. مختطف في ذمار يموت تحت التعذيب ومنظمة حقوقية تنشر التفاصيل واحصائية صادمة حملة إلكترونية لإحياء أربعينية مدير دائرة التصنيع الحربي اللواء مهندس حسن بن جلال تعطل كافة أنظمة السداد الالكتروني شركة الاتصالات اليمنية تليمن ويمن نت.. تفاصيل الاسباب قائد الأسطول الأمريكي يتحدث عن السبب الذي يجعل موعد انجاز مهمة القضاء على خطر الحوثيين بالبحر الأحمر غير معروفا حتى الآن؟ القيادي الحوثي يوسف المداني يعترف : كل عمليات التفجير لمنازل خصوم المسيرة تتم بتوجيهات عبدالملك الحوثي وهو من يحدد موعد التفجير- فيديو بخسارته من الإمارات 3-0.. هل تضاءلت فرص المنتخب اليمني في المنافسة؟ الحكومة تعد لمشروع لائحة جديدة تنظم أوزان نقل البضائع على الشاحنات

حارس مرمى يعود إلى شباكه بدراجة ناريّة «فيديو»
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 11 سنة و 6 أيام
الأربعاء 20 مارس - آذار 2013 11:32 م

تبقى كرة القدم اللعبة الشعبية الأولى في العالم ولا يوجد أدّل على ذلك سوى مشاهدة مقطع فيديّو يُظهر استعانة حارس مرمى في إحدى المباريات الداخلية بدارجة ناريّة للعودة إلى شباكه!

خطف مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب" الأنظار بشدة يتعلق باستعانة حارس مرمى في إحدى المباريات الشعبية بدراجة ناريّة للعودة مرة أخرى إلى عرينه.

وفي التفاصيل، عاد حارس المرمى فوراً بعد اشتراكه في ضربة ركنية لفريقه لم تُسفر عن أي نتائج ملموسة وارتدت هجمة عكسية للفريق المنُافس خلال المباراة التي أقُيمت على ملعب تُرابي.

وسارع شاب كان يستقل دراجة ناريّة ويقف خارج حدود الملعب وعلى أهبة الاستعداد للوقوف أمام حارس المرمى لينقله بسرعة فائقة إلى شباكه في الجهة المقابلة من أجل الحفاظ على نظافتها وعدم ولوج الكرة في المرمى.

ولم يظهر في مقطع الفيديو البالغ مدته 52 ثانية فقط وجود حكم يُدير المباراة بين الفريقين بالإضافة أن حارس المرمى المُشار إليه كان يرتدى لباس المنتخب البرازيلي الشهير الخاص بالأقمصة الصفراء والبناطيل القصيرة الزرقاء.

وحقق مقطع الفيديو عدداً هائلاً من الزيارات في غضون أيام قليلة إذ وصل عدد متتبعيّه إلى أكثر من 700 ألف زيارة منذ رفعه في الـ14 من مارس/أذار الجاري.

كما حظي بـ1100 إعجاب في الفترة المذكورة ويبقى عدد الزيارات وحالات الإعجاب والقبول مرشحاً للزيادة بقوة كونه مقطع الفيديو يُمثل حالة طريفة في عالم كرة القدم.

وتلقى مثل هذه المقاطع الصغيرة رواجاً واسعاً وإقبالاً منقطع النظير على مشاهدتها لما تحمله من غرائب وطرائف وعجائب في عالم الساحرة المستديرة.

وتعتبر "كرة القدم" اللعبة الشعبية الأولى في العالم ويتهافت الجميع صغاراً وكباراً لتنظيم مباريات داخلية وبطولات شعبية من أجل الاستمتاع بما تحمله من إثارة وتشويق بالغين علاوة على متابعة المواجهات الأوروبية الكبيرة عبر شاشات التلفزة الرياضيّة في جميع أرجاء المعمورة.

( اضغط هنا لمشاهدة الفيديو )