آخر الاخبار

جمهور ليفربول يودع كلوب بطريقة فريدة من نوعها.. والمدرب: لا "أصدق هذا" تفاصيل لقاء الفريق بن عزيز مع قائد القوات المشتركة بتحالف دعم الشرعية تصريح جديد لرئيس الوفد الحكومي في مفاوضات الأسرى - ماذا قال عن السياسي المختطف قحطان ؟ عاجل ..التلفزيون الإيراني يتراجع عن هذا الإعلان العاجل ويعزز الشكوك بمصرع الرئيس ومرافقيه أسماء بعض القيادات الحوثية الذين لقو مصرعهم يوم امس بنيران قوات الشرعية جنوبي مأرب أول تعليق من خامنئي بعد حادث مروحية الرئيس الإيراني عاجل ..أول مسئول رفيع بطهران يكشف مصير الرئيس الإيراني ومرافقيه والحرس الثوري يتنشر في العاصمة وضواحيها طرد أمريكا وسحب قواتها وقواعدها العسكرية من أحد الدول الأفريقية بحلول 15 سبتمبر سفن إيرانية تصل ميناء الحديدة دون أن تخضع للتفتيش ووزير الدفاع يبلغ الأمم المتحدة عن تهديد وابتزاز للمنطقة والعالم أول دولة عربية تعرض على طهران المساعدة في عمليات البحث عن طائرة الرئيس الإيراني

عمال في مطار إندونيسي يدفعون طائرة وزنها 30 طنًا
بقلم/ مأرب برس - وكالات
نشر منذ: 6 سنوات و شهرين و 29 يوماً
الأحد 18 فبراير-شباط 2018 05:41 م

في واقعة نادرة وربما كانت الأولى من نوعها، دفع نحو 20 من العاملين بمطار تامبولكا بجنوب شرقي إندونيسيا أول أمس طائرة ركاب تزن 36 طنًا على مدرج الهبوط لتعديل وضعها بعد أن اتخذ قائدها المنعطف الخطأ في ظل عدم وجود القاطرة المسئولة عن سحبها في ذلك الوقت.

شاهد الفيديو هنا

وأظهرت صورة التقطت من نافذة مقصورة طائرة مجاورة عددًا كبيرًا من العاملين بالمطار وقد تجمعوا أسفل جناحي الطائرة طراز "بومباردر سي أر جي 1000" في محاولة لتغير اتجاهها والاستدارة بها للخلف، بحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية.

أكدت شركة الطيران الوطنية الإندونيسية "غارودا" النبأ الغريب، لكنها أشارت إلى أن الطائرة لم تتعطل عن العمل لكنها كانت في حاجة لأن تعود إلى الخلف في ظل غياب القاطرة التي يمكنها أداء تلك المهمة.

يذكر أن جميع الطائرات لا يمكنها العودة إلى الخلف كما تفعل السيارات ويتعين علي قائدها الاستعانة بقاطرة مخصصة لهذا الغرض.

 
مشاهدة المزيد