آخر الاخبار

تعرف على تفاصيل أحدث فضيحة حوثية أشعلت موجات عاصفة من السخرية - وثيقة لمساعدة ذويهم في حل أسئلة الامتحانات..  الحوثي ينشر 43 ألف من عناصره لانجاح مهام الغش في أكثر من 4 آلاف مركز امتحاني الأطباء يكشفون عن علامة خطيرة وواضحة تشير لسرطان القولون! الأمم المتحدة تفجر خبرا مقلقا : غزة تحتاج 16 سنة لإعادة بناء منزلها المهدمة شركة يسرائيل تفقد ثقة اليهود: رحلة إسرائيلية من دبي إلى تل أبيب تبكي المسافرين وتثير هلعهم عاجل: المنخفض الجوي يصل الإمارات.. أمطار غزيرة توقف المدارس ومؤسسات الدولة والاجهزة ذات العلاقة ترفع مستوى التأهب وجاهزية صحيفة عبرية تتحدث عن زعيم جديد لإسرائيل وتقول أن نتنياهو أصبح ''خادم سيده'' مسئول صيني يكشف عن تطور جديد في علاقة بلاده مع اليمن.. تسهيلات لمنح تأشيرات زيارة لليمنيين وافتتاح كلية لتعليم اللغة الصينية أبرز ما خرجت به اجتماعات خبراء النقد الدولي مع الجانب الحكومي اليمني وفاة شخص وفقدان آخر في سيول جارفة بالسعودية

المصري : يهدد بحزام الأمان والهاتف السيار
بقلم/ براد نيكربوكر
نشر منذ: 14 سنة و 8 أشهر و 27 يوماً
الثلاثاء 04 أغسطس-آب 2009 06:04 م

أكد اللواء الركن مطهر رشاد المصري وزير الداخلية أن مشروع القانون الجديد للمرور سيشدد العقوبات على كل من يرتكبون مخالفات مرورية في الميدان .

وذكر المصري في تصريح لموقع "الثورة نت" اليمنى بأنه بعد أقرار القانون ستنظم كثير من الحالات المرورية الميدانية والمكتبية وسينعكس عمل المرور وبالشكل الإيجابي على كافة مستخدمي الطريق.

وحث وزير الداخلية السائقين على أهمية عدم استخدام الهاتف السيار والعمل في نفس الوقت على استخدام حزام الأمان أثناء القيادة حرصا على سلامة السائقين وتجنبا للحوادث التي تقع بشكل يومي في الطرقات.

وأشار المصري إلى أن وزارة الداخلية تعكف على تجهيز خطة توعوية ستقوم بتنفيذها قريبا من أجل نشر الوعي المروري عبر مختلف وسائل الإعلام حول أهمية استخدم حزام الأمان ومنع استخدام الهاتف السيار أثناء القيادة.

ونوه بأن مشروع القانون الجديد للمرور يعتبر استخدام الهاتف مخالفة وكذلك عدم استخدام حزام الأمان مخالفة مرورية.