آخر الاخبار

”الحوثي“ يدعو مسؤولاً أمريكياً لزيارة صنعاء.. لماذا هو من بين كل السياسيين الأمريكيين؟ ”مستقبل الدستور في اليمن“.. دراسة حديثة تصدر من ”عمَّان“ للباحث اليمني ”باسل با وزير“ ”مجموعة السبع“ تعلن موقفاً موحداً وحازماً بخصوص ”مأرب“ وهجوم ميليشيا الحوثي المتصاعد تجاه المدينة وزير الصحة الدكتور ”قاسم بحيبح“ يطلع على مستوى الإنجاز في عدد من المشاريع الصحية في مديريات الوادي والصحراء بحضرموت في تحدٍ سافر لقيم وتقاليد الشعب اليمني.. الحاكم الفارسي لصنعاء ”حسن إيرلو“ يثير غضب اليمنيين وينتهك حرمة النساء في العاصمة صنعاء والحكومة تندد (صور) الأوقاف اليمنية تضع شرطا اساسيا لمنح تأشيرتي الحج والعمرة هذا الموسم أين سيسقط؟ ما هي الأضرار؟ أين هو الآن؟ خبراء يكشفون تفاصيل الصاروخ الصيني "التائه" تعرف على الثروة التي جمعها عادل إمام من مشواره الفني؟ ولي العهد السعودي يوجه بصرف 100 مليون ريال لفئات محددة في السعودية مصادر سعودية تكشف عن الهدف الرئيسي لمفاوضات المملكه مع إيران

داعية سعودي شهير يعلن إصابته بفيروس كورونا رغم تلقيه جرعة اللقاح الثانية

الجمعة 16 إبريل-نيسان 2021 الساعة 02 صباحاً / مأرب برس- وكالات
عدد القراءات 5764

 

أعلن الداعية السعودي "عادل الكلباني"، الخميس، إصابته بفيروس كورونا، بعد تلقيه جرعتي لقاح مضاد للوباء.

وقال "الكلباني"، في مقطع فيديو جرى تناقله، إنه ثبتت إصابته بفيروس كورونا بعد أن أجرى فحصًا كانت نتيجته إيجابية.

وأشار "الكلباني" في مقطع فيديو، إلى أنه توجه للفحص بعد أن اكتشف عدم قدرته على شم رائحة عطر أعطاه له أحد الأشخاص، وثبت إصابته بكورونا.

وقال خطيب وإمام مسجد المحيسن في العاصمة السعودية الرياض، إن وزارة الصحة السعودية سبق أن أوضحت أنه ينبغي مرور ما بين 14 إلى 21 يومًا على تلقى الجرعة الثانية حتى تنشط مناعة الجسم ضد عدوى كورونا، وأنه أصيب بعد مرور 13 يوما على تلقيه الجرعة الثانية من اللقاح.

ورد "الكلباني" على من عاتبوه معتبرين أن إعلانه الإصابة رغم تلقيه اللقاح "تسبب في تردد كثيرين في أخذ اللقاح"، بقوله: "بالعكس، لعلها رسالة لمن أخذ اللقاح أن لا يترك الأخذ بالاحترازات الوقائية".