آخر الاخبار

”الحوثي“ يدعو مسؤولاً أمريكياً لزيارة صنعاء.. لماذا هو من بين كل السياسيين الأمريكيين؟ ”مستقبل الدستور في اليمن“.. دراسة حديثة تصدر من ”عمَّان“ للباحث اليمني ”باسل با وزير“ ”مجموعة السبع“ تعلن موقفاً موحداً وحازماً بخصوص ”مأرب“ وهجوم ميليشيا الحوثي المتصاعد تجاه المدينة وزير الصحة الدكتور ”قاسم بحيبح“ يطلع على مستوى الإنجاز في عدد من المشاريع الصحية في مديريات الوادي والصحراء بحضرموت في تحدٍ سافر لقيم وتقاليد الشعب اليمني.. الحاكم الفارسي لصنعاء ”حسن إيرلو“ يثير غضب اليمنيين وينتهك حرمة النساء في العاصمة صنعاء والحكومة تندد (صور) الأوقاف اليمنية تضع شرطا اساسيا لمنح تأشيرتي الحج والعمرة هذا الموسم أين سيسقط؟ ما هي الأضرار؟ أين هو الآن؟ خبراء يكشفون تفاصيل الصاروخ الصيني "التائه" تعرف على الثروة التي جمعها عادل إمام من مشواره الفني؟ ولي العهد السعودي يوجه بصرف 100 مليون ريال لفئات محددة في السعودية مصادر سعودية تكشف عن الهدف الرئيسي لمفاوضات المملكه مع إيران

شرطة الدوريات بمأرب تنعي استشهاد النقيب عبدالولي الجبر

الأربعاء 21 إبريل-نيسان 2021 الساعة 10 مساءً / مأرب برس-مأرب
عدد القراءات 2181

نعت القيادة العامة لقوات شرطة الدوريات وأمن الطرق بمحافظة مأرب، يوم الثلاثاء، استشهاد النقيب عبدالولي أحمد علي الجبر، أحد ضباط النجدة، أثناء تأديته لواجبه الوطني في جبهة الكسارة غرب محافظة مأرب.  

وقالت شرطة الدوريات وأمن الطرق بمأرب "لقد كان الشهيد مقداماً شجاعاً ومخلصاً وفياً وصادقاً في ولائه الوطني ومجسداً للجندية في كل المهام التي أوكلت إليه ووقف بشموخ في وجه المليشيات الانقلابية مسطراً أروع الملاحم البطولية في كل ميادين الشرف والبطولة حتى لقي ربه شهيداً وهو يؤدي واجبه الوطني في معركة الدفاع عن الوطن والجمهورية".

وأشاد البيان، بمناقب الشهيد وإسهاماته في الدفاع عن محافظة مأرب وتأمينها وإرساء دعائم الأمن والاستقرار فيها وإفشال مخططات المليشيات الحوثية ومشاريعها التخريبية.. مجدداً العهد للشهداء بالمضي في دربهم حتى تحقيق الأهداف السامية التي من أجلها ضحوا وقدموا دماءهم الزكية رخيصة في سبيل تحرير اليمن من تلك المليشيات الكهنوتية الحالمة بإعادة الوطن إلى عهودها الظلامية.

وعبرت شرطة الدوريات وأمن الطرق في محافظة مأرب عن صادق العزاء والمواساة لأسرة الشهيد وذويه ولجميع منتسبي الأجهزة الأمنية في محافظة مأرب.. سائلة الله العلي القدير أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن