مليونير يسحب 5 ملايين من حسابه ويجبر موظفي البنك على عدها بالكامل انتقاما منهم 

الجمعة 22 أكتوبر-تشرين الأول 2021 الساعة 08 مساءً / مارب برس - وكالات
عدد القراءات 2690

سحب مليونير صيني 5 ملايين يوان من حسابه وأجبر موظفي البنك على عدها بالكامل، انتقاما منهم إثر خلاف اندلع معهم.

ولم ينته انتقام الرجل الصيني عند هذا الحد، بل وعد بأنه سيعود لسحب نفس المبلغ في الأيام التالية، وهو الحد الأقصى للسحب في اليوم في الصين، حتى يفرغ حسابه بالكامل، لكن لم يؤكد رجوعه بعد. ويقول المليونير إن هذا كان بسبب سلوك الموظفين في البنك، إلا أن الموظفين قالوا إن الأمر يرجع إلى حقيقة أن حارس الأمن طلب منه ارتداء الكمامة أثناء وجوده في البنك حسب موقع "ladbible" البريطاني.

وأفاد الموقع البريطاني بأن هذه العملية الغريبة تمت في بنك شنغهاي على طريق هونغ مي في شنغهاي. وفي منشور على موقع التواصل الاجتماعي الصيني "Weibo" قال المليونير الذي يستخدم اسم "Sunwear" إنه غير راض عن الخدمة التي تلقاها في البنك. وأشار الموقع إلى أنه وعند الاتصال بفرع البنك، قال البنك إن أحد الموظفين طلب منه ببساطة ارتداء الكمامة. واتهم الرجل الثري الموظفين بـ"سوء المعاملة" وتفاخر بإيداع مبلغ كبير جدا من النقود لديهم.

وتابع: "ليس لوقت طويل.. بسبب هذا الموقف لا يمكنني سوى سحب كل الأموال ووضعها في بنوك أخرى". وأضاف: "كان من الضروري مطالبتهم باحتساب النقود حتى لا تكون ناقصة". وفي وقت لاحق، ظهرت صور الرجل وهو يحمل النقود في حقائب صغيرة قبل أن يأخذها في سيارته الفاخرة.