آخر الاخبار

تفاصيل مكالمة هاتفية أجراها اليوم الرئيس الإيراني بـ«المشاط».. بماذا تعهدت طهران لـ أذيالها؟ ‏قصف جوي ومعارك طاحنة.. ‎#طالبان تلاحق قيادياً منشقاً ينتمي لشيعة ‎الهزارة لأول مرة في تاريخة… منتخب عربي لكرة القدم يداخل ضمن المراكز الـ10 عالميا مليشيا الحوثي تعتقل 3 مواطنين انخدعوا بـ”وجه الحوثي” و ”العفو العام” وعادوا من مناطق ”الشرعية” طريقة غريبة ولأول مرة في ترويج للكحول تثير غضب المسلمين في إندونيسيا والسلطات تتحرك روسيا تفاجئ الغرب وتكشف عن الدفعة الأولى من صواريخ سارمات المدمرة و العابرة للقارات وتحدد موعد دخولها للخدمة زيادة جنونية.. مليشيا الحوثي تعلن رسميا فرض جرعة سعرية قاتلة على الغاز المنزلي اعلان صادم.. الحكومة تكشف موعد انتهاء مخزون القمح وتبحث عن سوق بديل توجيهات عاجلة من عيدروس الزبيدي للحكومة وتدشين عمل اللجنة العسكرية العليا.. تفاصيل محامية أميركية: كارثة مستمرة في اليمن حتى لو انتهت الحرب والحوثيون أكثر من استخدم الألغام في العالم

صلاح يكشف عن موقفه من المشاركة في لقاء ريال مدريد

الأحد 15 مايو 2022 الساعة 07 صباحاً / مأرب برس_ وكالات
عدد القراءات 3850

 

طمأن نجم نادي ليفربول محمد صلاح جماهير فريقه باعلان جاهزيته لخوض نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد، بعد تعرضه للإصابة في لقاء "الريدز" وتشيلسي، أمس السبت، في نهائي كأس إنجلترا.

ولم يستطع صلاح إكمال لقاء تشيلسي، الذي انتهى بفوز فريقه بركلات الترجيح 6-5، بعد تعرضه للإصابة، وغادر الملعب في الدقيقة 33.

وكشفت المراسلة الرياضية الشهيرة، كاري براون، في تغريدة لها عبر حسابها في موقع "تويتر" بعد مباراة ليفربول وتشيلسي، أن صلاح سيكون جاهزا للمشاركة في نهائي دوري الأبطال.

وقالت: "سألت صلاح هل أنت جاهز لنهائي دوري أبطال أوروبا (ضد ريال مدريد)، فرد علي قائلا: نعم أنا بخير".

وكان مدرب ليفربول، الألماني يورغن كلوب، قال بدوره، إن صلاح "بخير" ويأمل في مشاركته في المباريات مرة أخرى هذا الموسم.

وتتبقى لليفربول ثلاث مباريات هذا الموسم، حيث يواجه ساوثهامبتون وولفارهامبتون في الجولتين الأخيرتين من الدوري الإنجليزي قبل أن يختتم موسمه في الـ28 من الشهر الجاري، بمواجهة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا