آخر الاخبار

لأول مرة في تاريخة… منتخب عربي لكرة القدم يداخل ضمن المراكز الـ10 عالميا مليشيا الحوثي تعتقل 3 مواطنين انخدعوا بـ”وجه الحوثي” و ”العفو العام” وعادوا من مناطق ”الشرعية” طريقة غريبة ولأول مرة في ترويج للكحول تثير غضب المسلمين في إندونيسيا والسلطات تتحرك روسيا تفاجئ الغرب وتكشف عن الدفعة الأولى من صواريخ سارمات المدمرة و العابرة للقارات وتحدد موعد دخولها للخدمة زيادة جنونية.. مليشيا الحوثي تعلن رسميا فرض جرعة سعرية قاتلة على الغاز المنزلي اعلان صادم.. الحكومة تكشف موعد انتهاء مخزون القمح وتبحث عن سوق بديل توجيهات عاجلة من عيدروس الزبيدي للحكومة وتدشين عمل اللجنة العسكرية العليا.. تفاصيل محامية أميركية: كارثة مستمرة في اليمن حتى لو انتهت الحرب والحوثيون أكثر من استخدم الألغام في العالم فضيحة جديدة وفي وضح النهار ..الشرطة تعلن عن ضبط بضاعة تكفي لقتل 12 مليون شخص ناطق الجيش الوطني يستعرض آخر المستجدات في ايجاز صحفي من مأرب

ليفربول يتجاوز ساوثهامبتون ويبقي على آماله في التتويج

الأربعاء 18 مايو 2022 الساعة 12 صباحاً / مأرب برس - وكالات
عدد القراءات 3571
 

أبقى فريق ليفربول آماله قائمة في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وذلك بعد أن قلب تأخره بهدف نظيف أمام مضيفه ساوثهامبتون إلى فوز 2 - 1 يوم الثلاثاء في الجولة السابعة والثلاثين قبل الأخيرة من المسابقة.

 

وتقدم ساوثهامبتون بهدف سجله ناتان ريدموند في الدقيقة 13، وتعادل ليفربول عن طريق تاكومي مينامينو في الدقيقة 27، قبل أن يسجل جويل ماتيب الهدف الثاني لفريق ليفربول في الدقيقة 67.

 

ورفع ليفربول رصيده إلى 89 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطة خلف مانشستر سيتي المتصدر، وتوقف رصيد ساوثهامبتون عند 41 نقطة في المركز الخامس عشر.

 

ومن المقرر أن يحسم لقب الدوري الإنجليزي لهذا الموسم في الجولة الأخيرة التي تقام مبارياتها يوم الأحد المقبل، حينما يلتقي مانشستر سيتي مع أستون فيلا، وليفربول مع وولفرهامبتون.

 

ويحتاج ليفربول للفوز في مباراته الأخيرة بالدوري مع خسارة أو تعادل مانشستر سيتي، فيما يكفي مانشستر سيتي الفوز في مباراته الأخيرة للتتويج باللقب.

 

ومازال ليفربول ينافس على لقب دوري أبطال أوروبا حيث سيخوض المباراة النهائية أمام ريال مدريد الإسباني يوم 28 من الشهر الجاري.