شاهد بالصور.. احتفالات في مسقط رأس قائد ثورة 26 سبتمبر الخالدة والمواطنون يوقدون الشعلة

الإثنين 26 سبتمبر-أيلول 2022 الساعة 02 مساءً / مأرب برس-متابعات
عدد القراءات 2115

توافد أبناء مديرية السدة شرقي محافظة إب (مسقط رأس قائد الثورة الشهيد البطل علي عبدالمغني) مساء امس الاحد، من كل مناطق وقرى المديرية ،الى مركز المدينة لإيقاد شعلة الثورة السبتمبرية ،واقاموا حفلا فنيا وخطابيا بالذكرى ال60 للثورة.

ورفع المحتفلون في الفعالية، صورة كبيرة لقائد الثورة السبتمبرية الشهيد علي عبدالمغني والذي ينتمي إلى مديرية السدة، حيث تحمل الفعالية نكهة خاصة.

وخلال الفعالية ألقيت العديد من الكلمات التي مجدت ثورة سبتمبر وتعهدت بالوفاء لها والحفاظ عليها، وتحقيق أهدافها في الوقت الذي تجري محاولة إعادة الإمامة التي ثار عليها اليمنيون في سبتمبر 1962م.

وشددت الفعالية على السير على نهج قائد ثورة سبتمبر، مؤكدين أن المديرية التي أنجبت الشهيد علي عبدالمغني ستنجب قادة جدد ينتصرون للثورة في وجه الإمامة الجديدة.

الى ذلك قالت مصادر محلية وشهود عيان أن مواطنين أوقدوا شعلة ثورة 26 سبتمبر في قمم الجبال وأسطح المنازل في جميع مديريات محافظة إب في مشهد يؤكد تمسكهم بثورة سبتمبر المجيدة، في ظل عودة أحفاد الإمامة بنسختها الجديدة والتي تسعى لخلق نظام طائفي إيراني يناقض النظام الجمهوري الذي نضال لأجله الآباء والأجداد خلال العقود الماضية.

وأوقد شباب محافظة إب، الليلة الماضية، شعلة ثورة 26 سبتمبر في ساحة المركز الثقافي الكائن في شارع تعز وسط المدينة، ابتهاجاً واحتفالاً بالثورة السبتمبرية الخالدة.

وخلال حفل إيقاد شعلة سبتمبر، في المركز الثقافي، ألقيت كلمات تمجد ثورة سبتمبر وتتعهد بالحفاظ عليها والإنتصار لأهدافها.

وأكد شهود عيان أن مواطنين احتفوا بالذكرى الـ 60 لثورة سبتمبر من على أسطح منازلهم في مدينة إب عاصمة المحافظة من خلال إشعال النيران وإطلاق ألعاب نارية.

وجاب مواطنون بسياراتهم وهي تصدح بأغاني أيوب طارش الوطنية إحتفاء بثورة سبتمبر، فيما رفع مواطنون الأعلام اليمنية في أسطح منازلهم إبتهاجا بالذكرى الـ 60 لثورة سبتمبر الخالدة.