آخر الاخبار

كيان العدو الصهيوني ينفجر غضباً.. السنوار يبعث برسالة الى كبار قادة حماس :لا تقلقوا لدينا الإسرائيليون حيث نريدهم زعيم وكلاء طهران فرع اليمن يستبدل صرف الرواتب بمفاجآت وأعمال غير متوقعة تفاصيل لقاء رئيس الوزراء مع السفراء العرب في روسيا الجيش الوطني يبدا بشق طريق جديد ويحدد مسارا موحدا للخط الصحراوي لتأمين المسافرين بعد رفض الحوثيين فتح الطرقات عضو مجلس القيادة الرئاسي طارق صالح يكشف تفاصيل مفاوضات السلام التي أجرتها المملكة العربية السعودية مع مليشيا الحوثي راتب الحوثي يفجر عاصفة من ردود الأفعال الساخطة والساخرة بصنعاء إنعقاد الاجتماع الاستراتيجي الأول لشبكة العرب لمكافحة الإفلات من العقاب المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية يفتح نقاشاته الدولية وجمهورية الصين الشعبية أول المحطات .. تفاصيل اللقاء أكاديميون بمأرب : المقاومة الشعبية الخيار المتبقي لليمنيين لاستعادة دولتهم وعلى الشعب استعادة زمام المبادرة في الدفاع عن خياراته وثوابته المبعوث الأممي لليمن يتعهد بمواصلة العمل للعودة الى مسار العملية السلمية والسفير فقيرة يجدد تمسك الشرعية بالمرجعيات الأساسية

هدنة في غزة وحرب طاحنة وإقتحامات في مدينة طولكرم ومخيمات اللاجئين

الخميس 30 نوفمبر-تشرين الثاني 2023 الساعة 09 صباحاً / مأرب برس_ وكالات
عدد القراءات 1265

 

 اقتحمت قوة كبيرة من جيش الاحتلال مدينة طولكرم ومخيمها، فجر الخميس، وقامت بتدمير كبير للبنية التحتية.

ودارت اشتباكات عنيفة بين مقاومين فلسطينيين وقوات الاحتلال المقتحمة، وفجر مقاومون عبوة ناسفة شديدة الانفجار بجرافة إسرائيلية، ما أدى إلى تدميرها واشتعال النار فيها.

 وبثت حسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي لحظة تفجير الجرافة بعبوة ناسفة كبيرة، تعطلت على الفور بعد تفجيرها، واشتعال النيران فيها.

وقامت آليات وجرافات الاحتلال بتحطيم مركبات الفلسطينيين في الطرقات، وتجريف الطرق الرئيسية في المدينة ومحيط المخيم، لتعطيل حياة السكان.

يشار إلى أن اقتحام طولكرم يأتي بعد يوم من اقتحام دام لمدينة جنين ومخيمها، الذي أسفر عن سقوط 4 شهداء بينهم طفلان، واعتقال العشرات من الفلسطينيين، وهدم منازل.

مازالت قوات الاحتلال تحاصر مستشفى طولكرم الحكومي وتمنع الطاقم الطبي من اداء مهامهم