آخر الاخبار

كيان العدو الصهيوني ينفجر غضباً.. السنوار يبعث برسالة الى كبار قادة حماس :لا تقلقوا لدينا الإسرائيليون حيث نريدهم زعيم وكلاء طهران فرع اليمن يستبدل صرف الرواتب بمفاجآت وأعمال غير متوقعة تفاصيل لقاء رئيس الوزراء مع السفراء العرب في روسيا الجيش الوطني يبدا بشق طريق جديد ويحدد مسارا موحدا للخط الصحراوي لتأمين المسافرين بعد رفض الحوثيين فتح الطرقات عضو مجلس القيادة الرئاسي طارق صالح يكشف تفاصيل مفاوضات السلام التي أجرتها المملكة العربية السعودية مع مليشيا الحوثي راتب الحوثي يفجر عاصفة من ردود الأفعال الساخطة والساخرة بصنعاء إنعقاد الاجتماع الاستراتيجي الأول لشبكة العرب لمكافحة الإفلات من العقاب المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية يفتح نقاشاته الدولية وجمهورية الصين الشعبية أول المحطات .. تفاصيل اللقاء أكاديميون بمأرب : المقاومة الشعبية الخيار المتبقي لليمنيين لاستعادة دولتهم وعلى الشعب استعادة زمام المبادرة في الدفاع عن خياراته وثوابته المبعوث الأممي لليمن يتعهد بمواصلة العمل للعودة الى مسار العملية السلمية والسفير فقيرة يجدد تمسك الشرعية بالمرجعيات الأساسية

بريطانيا: تعلن عن وقوع انفجار بطريق الملاحة الرئيسي وتحليق للمسيّرات في مضيق باب المندب

الأحد 03 ديسمبر-كانون الأول 2023 الساعة 05 مساءً / مأرب برس_متابعات
عدد القراءات 1166

أعلنت القوات البريطانية، الأحد، عن وقوع انفجار على طريق ملاحي رئيسي في البحر الأحمر قبالة سواحل اليمن، بالتزامن مع نشاط للطائرات المسيّرة. 

وأصدرت هيئة عمليات التجارة البحرية في المملكة المتحدة التابعة للجيش البريطاني (UKMTO)، تحذيرا مقتضبا لشركات الشحن من أن الحادث "وقع في مضيق باب المندب"، الذي يفصل شرق أفريقيا عن شبه الجزيرة العربية. 

وقالت الهيئة البريطانية عبر منصة "إكس" إنه تم الإبلاغ أيضا عن نشاط للطائرات المسيرة في المنطقة. 

ولم تصدر جماعة الحوثي أي تعليق على الحادث حتى اللحظة. وكانت الجماعة استولت على سفينة شحن مرتبطة بإسرائيل، قبل أسبوعين، وتعهدت بالاستمرار في استهداف المزيد من السفن الإسرائيلية، على خلفية الجرائم التي يرتكبها الاحتلال في غزة.

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن