آخر الاخبار

عملية نوعية لقبائل محافظة الجوف استهدفت قيادي حوثي بارز ينتمى لصعدة في كمين محكم وحارق السفير اليمني لدى لندن يكشف عن أبرز التفاهمات اليمنية البريطانية حول تعزيز القدرات الدفاعية للحكومة اليمنية وملفات السلام والحرب سلطنة عمان تحتضن مباحثات بين كبار مسؤولي الإدارة الأمريكية وإيران... لتجنب التصعيد بالمنطقة تصعيد عسكري في جبهات جنوب وشمال تعز ولحج وقوات ''درع الوطن'' تدفع بتعزيرات اضافية كبيرة خبر سار.. الشرعية تعلن تفويج ونقل حجاج اليمن عبر مطار صنعاء و4 مطارات اخرى دولية محكمة مصرية تقرر رفع إسم محمد أبو تريكة من قوائم الإرهاب عاجل.. انهيار غير مسبوق للعملة اليمنية أمام الدولار والسعودي ''أسعار الصرف الآن'' أسرع هدف وانجاز شخصي لرونالدو.. أحداث ساخنة شهدها ديربي الرياض بين النصر والهلال الكشف رسميا عن قصة الطائرة التي شوهدت وهي تحلق في سماء عدن لوقت طويل وما هو السبب قاما بحملات حج وهمية بغرض النصب في مكة.. السلطات تعلن القبض عليهما وتحدد جنسيتهما

هكذا كان رد فعل محمد صلاح على خسارة ليفربول في الدوري الإنجليزي

الإثنين 15 إبريل-نيسان 2024 الساعة 12 صباحاً / مأرب برس - وكالات
عدد القراءات 1621

 

شعر محمد صلاح، لاعب ليفربول، بحالة من الحزن بعد خسارة "الريدز" من منافسه كريستال بالاس، بهدف دون رد، في مباراة أقيمت على أرض ملعب "أنفيلد"، الأحد، ضمن مباريات الأسبوع الـ33 من الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليغ).

وأظهرت لقطات مصورة علامات الحزن على وجه النجم المصري البالغ من العمر 31 عامًا، عقب صافرة نهاية المباراة.

كما ظهر صلاح وهو يصافح لاعبي الفريقين ومدربه، يورغن كلوب، في منتصف الملعب، إلا أنه لم يكن راضيًا على الهزيمة.

وكان صلاح ورفاقه قد أهدروا الكثير من الفرص، مما تسبب في تلقي نادي ليفربول للخسارة الثالثة في مسابقة البريميرليغ هذا الموسم 2024/2023.

وتعد هزيمة فريق "الريدز" من ضيفه كريستال بالاس ضربة موجعة للاعبي كلوب، إذ ينافسون ناديي أرسنال ومانشستر سيتي على اللقب، قبل جولات قليلة من ختام المسابقة.