آخر الاخبار

بحضور دولي من بريطانيا وتركيا وعدة دول أخرى...إستكمال التحضيرات بمأرب لانطلاق المؤتمر الطبي الأول بجامعة إقليم سبأ نقابة الصحفيين تستنكر التحريض ضد مؤسسة الشموع وصحيفة أخبار اليوم وتدعو السلطة الشرعية بمأرب الى التدخل لإيقاف تلك الممارسات عملية نوعية لقبائل محافظة الجوف استهدفت قيادي حوثي بارز ينتمى لصعدة في كمين محكم وحارق السفير اليمني لدى لندن يكشف عن أبرز التفاهمات اليمنية البريطانية حول تعزيز القدرات الدفاعية للحكومة اليمنية وملفات السلام والحرب سلطنة عمان تحتضن مباحثات بين كبار مسؤولي الإدارة الأمريكية وإيران... لتجنب التصعيد بالمنطقة تصعيد عسكري في جبهات جنوب وشمال تعز ولحج وقوات ''درع الوطن'' تدفع بتعزيرات اضافية كبيرة خبر سار.. الشرعية تعلن تفويج ونقل حجاج اليمن عبر مطار صنعاء و4 مطارات اخرى دولية محكمة مصرية تقرر رفع إسم محمد أبو تريكة من قوائم الإرهاب عاجل.. انهيار غير مسبوق للعملة اليمنية أمام الدولار والسعودي ''أسعار الصرف الآن'' أسرع هدف وانجاز شخصي لرونالدو.. أحداث ساخنة شهدها ديربي الرياض بين النصر والهلال

بطل جديد للدوري الألماني ينهي هيمنة البايرن لأول مرة منذ 11 عاما

الإثنين 15 إبريل-نيسان 2024 الساعة 02 مساءً / مأرب برس-غرفة الاخبار
عدد القراءات 1309

توج باير ليفركوزن بطلاً لدوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم، للمرة الأولى في تاريخه، بعد فوزه بخمسة اهداف نظيفة على فيردر بريمن، في المباراة التي جمعتهما، امس الاحد، علي ملعب "باي أرينا" ضمن الجولة الـ 29 من البوندسليغا، لينهي هيمنة بايرن ميونيخ التي استمرت 11 عاما على اللقب.

وتناوب على تسجيل الاهداف كل من فيكتور بونيفاس من ضربة جزاء في الدقيقة 25 ، وغرانيت تشاكا في الدقيقة 60، وفلوريان فيرتز (هاتريك) في الدقائق 68 و83 و90.

وتقدم فريق المدرب تشابي ألونسو، الذي حقق رقما قياسيا في الدوري بوصوله إلى 29 مباراة دون هزيمة هذا الموسم ليضمن لقبه الأول، منذ 1993، بفارق 16 نقطة على بايرن قبل خمس مباريات على النهاية.

ورفع ليفركوزن رصيده إلى 79 نقطة في المركز الأول، بفارق 16 نقطة عن وصيفه بايرن وشتوتغارت الثالث 63 نقطة لكل منهما.