آخر الاخبار

نقابة الصحفيين تستنكر التحريض ضد مؤسسة الشموع وصحيفة أخبار اليوم وتدعو السلطة الشرعية بمأرب الى التدخل لإيقاف تلك الممارسات عملية نوعية لقبائل محافظة الجوف استهدفت قيادي حوثي بارز ينتمى لصعدة في كمين محكم وحارق السفير اليمني لدى لندن يكشف عن أبرز التفاهمات اليمنية البريطانية حول تعزيز القدرات الدفاعية للحكومة اليمنية وملفات السلام والحرب سلطنة عمان تحتضن مباحثات بين كبار مسؤولي الإدارة الأمريكية وإيران... لتجنب التصعيد بالمنطقة تصعيد عسكري في جبهات جنوب وشمال تعز ولحج وقوات ''درع الوطن'' تدفع بتعزيرات اضافية كبيرة خبر سار.. الشرعية تعلن تفويج ونقل حجاج اليمن عبر مطار صنعاء و4 مطارات اخرى دولية محكمة مصرية تقرر رفع إسم محمد أبو تريكة من قوائم الإرهاب عاجل.. انهيار غير مسبوق للعملة اليمنية أمام الدولار والسعودي ''أسعار الصرف الآن'' أسرع هدف وانجاز شخصي لرونالدو.. أحداث ساخنة شهدها ديربي الرياض بين النصر والهلال الكشف رسميا عن قصة الطائرة التي شوهدت وهي تحلق في سماء عدن لوقت طويل وما هو السبب

مفاجأة.. تقارير تكشف توصل برشلونة لاتفاق على ضم هالاند الصيف المقبل

الثلاثاء 16 إبريل-نيسان 2024 الساعة 01 صباحاً / مأرب برس - وكالات
عدد القراءات 1395
 

كشفت تقارير إعلامية إسبانية عن موافقة النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، على الانتقال إلى برشلونة الإسباني في الصيف المقبل.

وفجّر الصحفي الإسباني "فرانسوا جاياردو" في برنامج "الشرينجيتو" التليفزيوني الإسباني، بأن هالاند وافق على الانتقال لبرشلونة بداية من الموسم، مشيرا إلى أن هالاند أخبر وكيلة أعماله بأنه موافق على الانتقال إلى برشلونة بداية من الصيف المقبل، حال استطاع النادي الكتالوني دفع الشرط الجزائي في عقده البالغ 170 مليون يورو.

وكان لابورتا رئيس نادي برشلونة، قد عقد اتفاقا مبدئيا مع رافيلا بيمنتا وكيلة أعمال النجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، للتعاقد معه في الفترة المقبلة.

من ناحية أخرى حافظ النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي، على صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد مباريات الجولة الـ33، بعدما أحرز هالاند أحد أهداف فريقه الخمسة في مرمى لوتون تاون في المباراة التي انتهت بفوز مانشستر سيتي بخماسية.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

وصل إيرلينج هالاند إلى الهدف رقم 20 تصدر بها ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، ومعه اشتد الصراع مع محمد صلاح وواتكينز علي صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.

ويأتي جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن كالتالى:

1- إيرلينج هالاند - مانشستر سيتي - 20 هدفًا

2- أولي واتكينز - أستون فيلا - 18 هدفًا

3- محمد صلاح - ليفربول - 17 هدفًا

4- دومينيك سولانكي - بورنموث - 17 هدفًا

5- ايزاك – نيوكاسل - 17 هدفًا