آخر الاخبار

بحضور دولي من بريطانيا وتركيا وعدة دول أخرى...إستكمال التحضيرات بمأرب لانطلاق المؤتمر الطبي الأول بجامعة إقليم سبأ نقابة الصحفيين تستنكر التحريض ضد مؤسسة الشموع وصحيفة أخبار اليوم وتدعو السلطة الشرعية بمأرب الى التدخل لإيقاف تلك الممارسات عملية نوعية لقبائل محافظة الجوف استهدفت قيادي حوثي بارز ينتمى لصعدة في كمين محكم وحارق السفير اليمني لدى لندن يكشف عن أبرز التفاهمات اليمنية البريطانية حول تعزيز القدرات الدفاعية للحكومة اليمنية وملفات السلام والحرب سلطنة عمان تحتضن مباحثات بين كبار مسؤولي الإدارة الأمريكية وإيران... لتجنب التصعيد بالمنطقة تصعيد عسكري في جبهات جنوب وشمال تعز ولحج وقوات ''درع الوطن'' تدفع بتعزيرات اضافية كبيرة خبر سار.. الشرعية تعلن تفويج ونقل حجاج اليمن عبر مطار صنعاء و4 مطارات اخرى دولية محكمة مصرية تقرر رفع إسم محمد أبو تريكة من قوائم الإرهاب عاجل.. انهيار غير مسبوق للعملة اليمنية أمام الدولار والسعودي ''أسعار الصرف الآن'' أسرع هدف وانجاز شخصي لرونالدو.. أحداث ساخنة شهدها ديربي الرياض بين النصر والهلال

برشلونة يتعرض لضربة موجعة في مباراته ضد باريس سان جيرمان

الأربعاء 17 إبريل-نيسان 2024 الساعة 02 صباحاً / مأرب برس - وكالات
عدد القراءات 1599
 

تلقى نادي برشلونة ضربة موجعة بطرد مدافعه الأوروغوياني رونالد أراوخو خلال المباراة التي تجمعه الآن ضد ضيفه باريس سان جيرمان في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وجاء طرد أراوخو في الدقيقة 29 بالبطاقة الحمراء المباشرة، بعدما تدخل في حق لاعب باريس سان جيرمان، برادلي باركولا، الذي كان في طريق مفتوح إلى مرمى برشلونة.

 


وكان نادي برشلونة بتقدم بهدف دون رد قبل طرد أراوخو، لكن شباكه استقبلت هدف التعادل في الدقيقة 40.

وانتهى الشوط الأول للمباراة بالتعادل 1-1 بين الفريقين.

وتكفي نتيجة التعادل برشلونة للتأهل للدور نصف النهائي بينما يحتاج سان جيرمان للفوز بفارق هدفين لحجز مقعده في المربع الذهبي.