آخر الاخبار

”الحوثي“ يدعو مسؤولاً أمريكياً لزيارة صنعاء.. لماذا هو من بين كل السياسيين الأمريكيين؟ ”مستقبل الدستور في اليمن“.. دراسة حديثة تصدر من ”عمَّان“ للباحث اليمني ”باسل با وزير“ ”مجموعة السبع“ تعلن موقفاً موحداً وحازماً بخصوص ”مأرب“ وهجوم ميليشيا الحوثي المتصاعد تجاه المدينة وزير الصحة الدكتور ”قاسم بحيبح“ يطلع على مستوى الإنجاز في عدد من المشاريع الصحية في مديريات الوادي والصحراء بحضرموت في تحدٍ سافر لقيم وتقاليد الشعب اليمني.. الحاكم الفارسي لصنعاء ”حسن إيرلو“ يثير غضب اليمنيين وينتهك حرمة النساء في العاصمة صنعاء والحكومة تندد (صور) الأوقاف اليمنية تضع شرطا اساسيا لمنح تأشيرتي الحج والعمرة هذا الموسم أين سيسقط؟ ما هي الأضرار؟ أين هو الآن؟ خبراء يكشفون تفاصيل الصاروخ الصيني "التائه" تعرف على الثروة التي جمعها عادل إمام من مشواره الفني؟ ولي العهد السعودي يوجه بصرف 100 مليون ريال لفئات محددة في السعودية مصادر سعودية تكشف عن الهدف الرئيسي لمفاوضات المملكه مع إيران

أخبار النصر تتوالى من تعـز..قوات الشرعية تنتزع إنتصاراً ساحقاً من «الحوثيين» ومصدر عسكري يتحدث عن التحام القوات بـ جبهة الساحل

الخميس 04 مارس - آذار 2021 الساعة 09 مساءً / مأرب برس - غرفة الأخبار
عدد القراءات 11331
 

واصلت قوات الجيش الوطني تقدمها الميداني المتسارع اليوم الخميس، في جبهات المحور الغربي لمحافظة تعز، جنوبي غرب البلاد.

 

ونقل موقع الجيش"سبتمبر نت" عن مصدر عسكري قولة :إن قوات الجيش الوطني واصلت تقدمها الميداني في عدة جبهات في الجبهتين الغربية والشمالية الشرقية.

 

وأكد ان قوات الجیش الوطني استكملت خلال الساعات الماضية تحرير كامل الأطراف الغربية من مديرية جبل حبشي، بعد تحرير كامل منطقتي القوز، والاشروح.

 

وأشار إلى ان المعارك تدور في الأثناء في آخر تبة تقع بين مديريتي جبل حبشي، ومقبنة.. لافتاً إلى استمرار قوات الجيش في التقدم حتى تحريرها، موضحاً أنه بتحريرها سوف تلتحم الجبهتين.

 

وأكد إن قوات الجیش الوطني في مديرية مقبنة، بات يفصلها حوالي خمسة كيلو متر عن القوات المشتركة في الساحل الغربي.

 

وأوضح بأنه لم يتبق أمام قوات الجیش الوطني في المديرية غير منطقتي العرض، والحناية، وفي حال تحريرها ستلتحم قوات الجيش في غرب تعز، مع جبهة الوازعية، والساحل الغربي.

 

وفي الجبهة الشمالية الشرقية للمدينة، أكد المصدر تقدم قوات الجیش الوطني إلى فرزة صنعاء، والمؤسسة الاقتصادية والعيسائي، وتأمين شارع ومستشفى الحمد.

 

ولفت إلى أن المليشيا الحوثية تكبدت خلال المعارك خسائر كبيرة في الأرواح بينهم قيادات ميدانية منها القيادي الحوثي المدعو أبو حاتم، مؤكداً تكبد المليشيا خسائر كبيرة في العتاد والمعدات القتالية.

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن