آخر الاخبار

”الحوثي“ يدعو مسؤولاً أمريكياً لزيارة صنعاء.. لماذا هو من بين كل السياسيين الأمريكيين؟ ”مستقبل الدستور في اليمن“.. دراسة حديثة تصدر من ”عمَّان“ للباحث اليمني ”باسل با وزير“ ”مجموعة السبع“ تعلن موقفاً موحداً وحازماً بخصوص ”مأرب“ وهجوم ميليشيا الحوثي المتصاعد تجاه المدينة وزير الصحة الدكتور ”قاسم بحيبح“ يطلع على مستوى الإنجاز في عدد من المشاريع الصحية في مديريات الوادي والصحراء بحضرموت في تحدٍ سافر لقيم وتقاليد الشعب اليمني.. الحاكم الفارسي لصنعاء ”حسن إيرلو“ يثير غضب اليمنيين وينتهك حرمة النساء في العاصمة صنعاء والحكومة تندد (صور) الأوقاف اليمنية تضع شرطا اساسيا لمنح تأشيرتي الحج والعمرة هذا الموسم أين سيسقط؟ ما هي الأضرار؟ أين هو الآن؟ خبراء يكشفون تفاصيل الصاروخ الصيني "التائه" تعرف على الثروة التي جمعها عادل إمام من مشواره الفني؟ ولي العهد السعودي يوجه بصرف 100 مليون ريال لفئات محددة في السعودية مصادر سعودية تكشف عن الهدف الرئيسي لمفاوضات المملكه مع إيران

لهذا السبب أغلقت السعودية ميناء جدة ؟

الأحد 11 إبريل-نيسان 2021 الساعة 07 مساءً / مأرب برس-غرفة الاخبار
عدد القراءات 3804

 

أعلنت السعودية إغلاق ميناء جدة الإسلامي بسبب زيادة سرعة الرياح، حسب وكالة الانباء السعودية "واس".

وتأثرت مدينة جدة اليوم السبت بأجواء مغبرة نتيجة هبوب رياح جنوبية قوية مثيرة للأتربة والغبار، فيما سجل مطار الملك عبد العزيز تدنيا كبيرا في مدى الرؤية الأفقية، وصل إلى 800 متر.

وتشير التوقعات إلى احتمال تزايد كثافة الغبار خلال الساعات المقبلة، مع تدن إضافي في مدى الرؤية الأفقية.

يذكر أن النظام الآلي للإنذار المبكر التابع للمركز الوطني للأرصاد بالمملكة، أصدر بوقت سابق من السبت، تنبيهات باستمرار السحب الرعدية والرياح النشطة في مناطق مختلفة بالبلاد. 

وذكر النظام أن منطقة الرياض وتحديدا الزلفي والغاط والمجمعة وثادق ورماح وشقراء، ستشهد رياحا نشطة وسحبا رعدية وتدنيا في مدى الرؤية حتى الساعة العاشرة مساء.

ولفت إلى أن أجزاء من منطقتي المدينة المنورة والشرقية ستتأثر بنفس الحالة، مبينا أن منطقة القصيم وخاصة البدائع والبكيرية والرس والشماسية والمذنب وبريدة وعنيزة ستشهد سحبا رعدية ممطرة.