آخر الاخبار

”الحوثي“ يدعو مسؤولاً أمريكياً لزيارة صنعاء.. لماذا هو من بين كل السياسيين الأمريكيين؟ ”مستقبل الدستور في اليمن“.. دراسة حديثة تصدر من ”عمَّان“ للباحث اليمني ”باسل با وزير“ ”مجموعة السبع“ تعلن موقفاً موحداً وحازماً بخصوص ”مأرب“ وهجوم ميليشيا الحوثي المتصاعد تجاه المدينة وزير الصحة الدكتور ”قاسم بحيبح“ يطلع على مستوى الإنجاز في عدد من المشاريع الصحية في مديريات الوادي والصحراء بحضرموت في تحدٍ سافر لقيم وتقاليد الشعب اليمني.. الحاكم الفارسي لصنعاء ”حسن إيرلو“ يثير غضب اليمنيين وينتهك حرمة النساء في العاصمة صنعاء والحكومة تندد (صور) الأوقاف اليمنية تضع شرطا اساسيا لمنح تأشيرتي الحج والعمرة هذا الموسم أين سيسقط؟ ما هي الأضرار؟ أين هو الآن؟ خبراء يكشفون تفاصيل الصاروخ الصيني "التائه" تعرف على الثروة التي جمعها عادل إمام من مشواره الفني؟ ولي العهد السعودي يوجه بصرف 100 مليون ريال لفئات محددة في السعودية مصادر سعودية تكشف عن الهدف الرئيسي لمفاوضات المملكه مع إيران

تعرف على العاصمة التي هي الأقل بطالة بين أكبر عواصم العالم

الأربعاء 14 إبريل-نيسان 2021 الساعة 01 صباحاً / مأرب برس - وكالات
عدد القراءات 4671

 

سجلت موسكو في 2020 أحد أدنى معدلات البطالة بين أكبر 10 عواصم في العالم، حيث جاءت بعد بكين ضمن ترتيب أدنى معدلات البطالة لأكبر العواصم، وفقا لما ذكرته سلطات العاصمة الروسية.

ووفقا للسلطات فإن البطالة في موسكو كانت أدنى مقارنة بعواصم ومدن كبيرة مثل باريس وبرلين واسطنبول وريو دي جانيرو وطوكيو ونيويورك ودلهي.

وقال نائب رئيس بلدية موسكو للسياسة الاقتصادية وعلاقات الملكية والأراضي فلاديمير إيفيموف، إن معدل البطالة في العاصمة الروسية في انخفاض مستمر منذ العام 2015، وبحلول نهاية العام 2019 كان عند مستوى 2.2%.

وأضاف المسؤول أنه بفضل نهج متوازن بين تدابير مكافحة انتشار فيروس كورونا وبرنامج بقيمة 90 مليار روبل لدعم الشركات نجحت موسكو في تجنب زيادة كبيرة في مؤشر البطالة أثناء جائحة كورونا.

وأشار إلى أن البطالة في موسكو صعدت في 2020 بنسبة 0.3% وبلغت 2.5%.

ووفقا لتقرير صدر عن مجموعة "يورومونيتور" فإن معدل البطالة في موسكو بناء على معايير منظمة العمل الدولية (ILO) بلغ في العام الماضي 2.5%، فيما سجل مؤشر البطالة في بكين 1.4%.

بينما بلغ مؤشر البطالة في دلهي 3%، وفي طوكيو 3.8%، وفي لندن 4.5%، وفي باريس 7.6%، وفي برلين 7.9%، وفي ريو دي جانيرو 2.8%، وفي نيويورك 8.8% وفي اسطنبول 17.5%.