شقيقه «عبد الملك الحوثي»تعلن نفسها من وسط «صنعاء»الزينبية الأولى الجديرة بقيادة نساء «اليمن»

الجمعة 30 يوليو-تموز 2021 الساعة 07 مساءً / مأرب برس - خاص
عدد القراءات 4862
 

لم تكتفي المليشيات الحوثية الإيرانية بإذلال وإستعباد ابناء القبائل المناصرين لها في مناطق سيطرتها حتى ان وصل بها الحال اليوم الى اشراك القطاع النسائي في دائرة الإهانات الحوثية متنوعة الأصناف. 

 

الأربعاء الماضي ظهرت «بُشرىٰ بدر الدين الحوثي» شقيقه زعيم المليشيات الحوثية الايرانية في وسط جمع نسائي بساحة جامع «الصالح» بالعاصمة المحتلة صنعاء مُعلنه نفسها «الزينبية“ الأولى الجديرة بقيادة نساء «اليمن» بإعتبارها شقيقه زعيم المليشيات الانقلابية عبد الملك الحوثي. 

 

وتحدثت القيادية الحوثية «بُشرى الحوثي» بحسب وكالة ”سبأ“ بنسختها الحوثية المزوره في فعالية نسائية اقامتها المليشيات بذكرى ما يسمى يوم الولاية عن اهمية مبايعة اليمنيات لأسرتها على السمع والطاعة والحكم. 

 

وفي مشاهد مصورة بثتها وسائل إعلام حوثية تابعها محرر «مأرب برس»ظهرت شقيقه زعيم الانقلابيين وهي تقوم بـفرض ما يُسمى قسم «الولاء» العنصري على النساء المتواجدات في الفعالية . 

 

 

مصادر خاصة بالعاصمة صنعاء كشفت لـ«مأرب برس» على ان القيادية الحوثية «بُشرى بدر الدين الحوثي» شقيقه زعيم المليشيات الحوثية المدعو عبد الملك الحوثي تتولى حالياً مهام القيادة العليا لخلايا «الزينبيات» في العاصمة ”صنعاء“ وبقية المناطق التي تحتلها المليشيات وما ظهورها في الفعالية إلا مجرد اعلان رسمي بتوليها المهام الموكلة إليها من شقيقها. 

 

واوضحت المصادر بأن القيادية الحوثية بشرى الحوثي تعمل في اوساط «اليمنيات»بالعاصمة صنعاء بهوية مستعارة وتتركز أنشطتها في اصدار التوجيهات للخلايا النسائية التي تعمل في عدة مهام منها، مجال اقناع القطاع النسائي بضرورة ارسال أزواجهن للقتال الى جانب المليشيات الانقلابية.