آخر الاخبار

مطالب ملحة على طاولة الوزير البكري والشيخ العيسي بعد ظهور متميز لمنتخب اليمن في بطولة غرب آسيا للشباب السلطات في اليمن تواجه المتحور الجديد من كورونا «أوميكرون» بقرارات الزامية وتحمل الحوثي مسئولية عودة تفشي مرض خطير في محافظتين موقف مشرف لمشائخ السلفيين في محافظة شبوة وتفاصيل اجتماعهم مع المحافظ بن عديو شاهد.. المدرسة التي فجرها الحوثيون قبل اندحارهم من حيس وماذا تركت المليشيات خلفها وسيطرت عليه القوات المشتركة؟ ظاهرة طبيعية قد تكون سببا لـ"نهاية الإنترنت والاتصالات مجموعة هائل سعيد أنهم وشركاه وساب العالمية تحتفلان بتخريج أول دفعة من برنامج المحترفين وزير إعلام : مشاريع «سلمان للإغاثة» خففت معاناة المُهَجَّرِين والنازحين بعد استنزاف مليشياته في مأرب والساحل الغربي الحوثي يتسول المقاتلين ويستنجد بـ «الأفارقة» الأمم المتحدة: الوضع الإنساني في مأرب يستدعي استجابة دولية عاجلة الإعلان عن بدء صرف راتب لمنتسبي محور تعز

أغلى اللاعبين في العالم تعرف عليهم وما موقع رونالدو

الخميس 23 سبتمبر-أيلول 2021 الساعة 07 مساءً / مارب برس - الاناضول
عدد القراءات 5609

 

تصدر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، قائمة أغلى اللاعبين في العالم لموسم 2021-2022، فيما حل اللاعب المصري محمد صلاح في المرتبة الخامسة.

جاء ذلك بحسب قائمة مجلة فوربس الأمريكية لأكثر لاعبي كرة القدم أجرا في العالم لعام 2021، نشرتها على موقعها الإلكتروني، اليوم الأربعاء.

 

وانتزع رونالدو (36 عاما) صدارة قائمة أغلى اللاعبين في العالم بعوائد تبلغ 125 مليون دولار، خلال موسم 2021-2022، منها 55 مليون دولار تأتي من الشراكات الشخصية مع العلامات التجارية بما في ذلك Nike وHerbalife وClear ومحفظته التي تحمل علامة CR7 التجارية والتي تشمل العطور والملابس الداخلية والنظارات والفنادق والصالات الرياضية.

 

وحل في المرتبة الثانية النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي (34)، لاعب باريس سان جيرمان بعائد سنوي يبلغ 110 مليون دولار.

 

وحصد اللاعب البرازيلي نيمار (29 عاما)، لاعب النادي الفرنسي باريس سان جيرمان، المرتبة الثالثة في قائمة أغلى اللاعبين، بواقع 95 مليون دولار.

النجم الفرنسي، كيليان مبابي (22 عاما)، لاعب باريس سان جيرمان، جاء رابعا بعد نيمار، بعائد يبلغ 43 مليون دولار.

وتلاه نجم كرة القدم المصري، محمد صلاح (29 عاما)، لاعب ليفربول، بعوائد تبلغ 42 مليون دولار، وفق المجلة الأمريكية.

احتل المرتبة السادسة في القائمة اللاعب البولندي، روبرت ليفاندوفسكي، لاعب نادي بايرن ميونخ، تلاه اللاعب الإسباني، أندريس إنييستا، لاعب نادي فيسيل كوبه.