آخر الاخبار

مليشيا الحوثي تعتقل 3 مواطنين انخدعوا بـ”وجه الحوثي” و ”العفو العام” وعادوا من مناطق ”الشرعية” طريقة غريبة ولأول مرة في ترويج للكحول تثير غضب المسلمين في إندونيسيا والسلطات تتحرك روسيا تفاجئ الغرب وتكشف عن الدفعة الأولى من صواريخ سارمات المدمرة و العابرة للقارات وتحدد موعد دخولها للخدمة زيادة جنونية.. مليشيا الحوثي تعلن رسميا فرض جرعة سعرية قاتلة على الغاز المنزلي اعلان صادم.. الحكومة تكشف موعد انتهاء مخزون القمح وتبحث عن سوق بديل توجيهات عاجلة من عيدروس الزبيدي للحكومة وتدشين عمل اللجنة العسكرية العليا.. تفاصيل محامية أميركية: كارثة مستمرة في اليمن حتى لو انتهت الحرب والحوثيون أكثر من استخدم الألغام في العالم فضيحة جديدة وفي وضح النهار ..الشرطة تعلن عن ضبط بضاعة تكفي لقتل 12 مليون شخص ناطق الجيش الوطني يستعرض آخر المستجدات في ايجاز صحفي من مأرب مئات النساء اليمنيات تم الزج بهن في سجون مليشيا الحوثي وسط انتهاكات جسمية وأساليب تعذيب فظيعة

موقع عبري يكشف عن "بنك أهداف" إسرائيلي لإيران في7 منشآت استراتيجية

الأحد 16 يناير-كانون الثاني 2022 الساعة 11 صباحاً / مأرب برس-وكالات
عدد القراءات 3954

 

 كشف موقع إلكتروني عبري النقاب، أمس السبت، عن بنك أهداف إسرائيلي في مرمى النيران والصواريخ الإيرانية، على رأسها منشآت نووية واستراتيجية.

وأكد الموقع أن إيران تستعد بدورها إلى "يوم الحساب" أو "يوم الدين" وهو اليوم الذي تقوم فيه المقاتلات الإسرائيلية بمهاجمة أراضيها، سواء في حال فشل مباحثات فيينا الخاصة بالاتفاق النووي الإيراني، أو بدونه.

 وحدد الموقع 7 أماكن استراتيجية ستكون في مرمى الصواريخ الإيرانية، على رأسها مركز البحوث النووية في ديمونة، وهو المقر الذي تتواجد فيه منشآت لإنتاج البلوتونيوم، والبنى التحتية الخاصة بالسلاح النووي.

الموقع الثاني: وذكر الموقع الإلكتروني العبري أن الهدف الثاني لإيران داخل إسرائيل سيكون قاعدة الصواريخ "تيروش"، وهي منشأة لتخزين رؤوس حربية نووية وتكتيكية، وهي تقع في مستوطنة بالاسم نفسه "تيروش" قريب من مدينة القدس المحتلة.

الموقع الثالث: قاعدة "عيلبون، ويرجح أنها منشأة لتخزين الرؤوس الحربية التكتيكية، وهي قاعدة تقع في مدينة الجليل، شمال البلاد.

الموقع الرابع: والهدف الرابع للصواريخ الإيرانية هو مركز "كفار زخاريا"، أو "كفر زكريا"، وبه قواعد صواريخ نووية ومخازن تضم قنابل من النوع نفسه، ويقع وسط إسرائيل.

الموقع الخامس: وهو منشأة "ناحال سوريك" للبحوث النووية، وهي خاصة بتصميم وتصنيع الأسلحة، وتقع في وسط إسرائيل.

الموقع السادس: وهو منشأة "يودفات" شمالي إسرائيل، وهو مخصص لتركيب وتجميع السلاح النووي.

الموقع السابع: وهو منشأة أو مفاعل "رفائيل"، وهي مصنع للهندسة والمتفجرات النووية، وتقع وسط إسرائيل. العالم العربي