آخر الاخبار

مليشيا الحوثي تعتقل 3 مواطنين انخدعوا بـ”وجه الحوثي” و ”العفو العام” وعادوا من مناطق ”الشرعية” طريقة غريبة ولأول مرة في ترويج للكحول تثير غضب المسلمين في إندونيسيا والسلطات تتحرك روسيا تفاجئ الغرب وتكشف عن الدفعة الأولى من صواريخ سارمات المدمرة و العابرة للقارات وتحدد موعد دخولها للخدمة زيادة جنونية.. مليشيا الحوثي تعلن رسميا فرض جرعة سعرية قاتلة على الغاز المنزلي اعلان صادم.. الحكومة تكشف موعد انتهاء مخزون القمح وتبحث عن سوق بديل توجيهات عاجلة من عيدروس الزبيدي للحكومة وتدشين عمل اللجنة العسكرية العليا.. تفاصيل محامية أميركية: كارثة مستمرة في اليمن حتى لو انتهت الحرب والحوثيون أكثر من استخدم الألغام في العالم فضيحة جديدة وفي وضح النهار ..الشرطة تعلن عن ضبط بضاعة تكفي لقتل 12 مليون شخص ناطق الجيش الوطني يستعرض آخر المستجدات في ايجاز صحفي من مأرب مئات النساء اليمنيات تم الزج بهن في سجون مليشيا الحوثي وسط انتهاكات جسمية وأساليب تعذيب فظيعة

موافقة خليجية بالاجماع على انضمام اليمن الى احدى الجمعيات التابعة للتعاون الخليجي

الخميس 12 مايو 2022 الساعة 03 مساءً / مأرب برس-متابعات
عدد القراءات 5064

قال رئيس الاتحاد الكشفي للبرلمانيين العرب النائب عبدالله الطريجي، إنه سيتم التواصل مع أمين عام مجلس التعاون لدول الخليج العربية للإسراع في البت بانضمام اليمن إلى الجمعيات الكشفية الخليجية.

واشار إلى أن لذلك بعد كبير في دعم الشباب في الكشافة اليمنية.

ولفت الطريجي، إلى أن من أبرز ما تم في اجتماع رؤساء الجمعيات الكشفية الخليجية هو الموافقة بالإجماع على طلب انضمام الجمهورية اليمنية إلى دول مجلس التعاون، موضحاً أن الطلب سيرفع إلى الأمانة العامة لمجلس التعاون الخليجي حتى ينظر في اجتماع الوزراء المرتبط بالشباب والرياضة لاتخاذ القرار المناسب.

جاء ذلك خلال اجتماع رؤساء الجمعيات الكشفية العربية لمناقشة المواضيع المتعلقة بالحركة الكشفية الخليجية والعربية.

من جهته، أوضح رئيس مجلس إدارة جمعية الكشافة والمرشدات القطرية إبراهيم النعيمي، أن طلب اليمن الانضمام إلى الجمعيات الكشفية الخليجية قيد الدراسة، ويحتاج إلى المرور بخطوات لدى الأمانة العامة للاتحاد الكشفي، مؤكداً أن الجمعيات الكشفية الخليجية مقتنعة بالموافقة على طلب الانضمام، معتبرا أن تواجد اليمن مكسب للاتحاد الكشفي.