آخر الاخبار

لأول مرة في تاريخة… منتخب عربي لكرة القدم يداخل ضمن المراكز الـ10 عالميا مليشيا الحوثي تعتقل 3 مواطنين انخدعوا بـ”وجه الحوثي” و ”العفو العام” وعادوا من مناطق ”الشرعية” طريقة غريبة ولأول مرة في ترويج للكحول تثير غضب المسلمين في إندونيسيا والسلطات تتحرك روسيا تفاجئ الغرب وتكشف عن الدفعة الأولى من صواريخ سارمات المدمرة و العابرة للقارات وتحدد موعد دخولها للخدمة زيادة جنونية.. مليشيا الحوثي تعلن رسميا فرض جرعة سعرية قاتلة على الغاز المنزلي اعلان صادم.. الحكومة تكشف موعد انتهاء مخزون القمح وتبحث عن سوق بديل توجيهات عاجلة من عيدروس الزبيدي للحكومة وتدشين عمل اللجنة العسكرية العليا.. تفاصيل محامية أميركية: كارثة مستمرة في اليمن حتى لو انتهت الحرب والحوثيون أكثر من استخدم الألغام في العالم فضيحة جديدة وفي وضح النهار ..الشرطة تعلن عن ضبط بضاعة تكفي لقتل 12 مليون شخص ناطق الجيش الوطني يستعرض آخر المستجدات في ايجاز صحفي من مأرب

تحسن ملحوظ في قيمة الريال اليمني أمام العملات الأجنبية

الثلاثاء 17 مايو 2022 الساعة 11 صباحاً / مأرب برس ـ غرفة الاخبار
عدد القراءات 3166

شهد الريال اليمني، نخلال الساعات الماضية، تحسناً ملحوظا في قيمته امام العملات الأجنبية عقب الإعلان عن تمديد وديعة المملكة العربية السعودية لدى الجمهورية اليمنية.

وقالت مصادر مصرفية إن سعر الريال السعودي تراجع الى 250 ريال يمني في حين تراجع سعر صرف الدولار الواحد الى 945 ريال يمني.

وجاء هذا التحسن في قيمة العملة اليمنية عقب إعلان تمديد وديعة المملكة العربية السعودية لدى اليمن، حيث كانت أسعار الصرف قبل اعلان الوديعة 269 ريال يمني للريال السعودي الواحد و1023 ريال يمني للدولار الواحد .