آخر الاخبار

كيان العدو الصهيوني ينفجر غضباً.. السنوار يبعث برسالة الى كبار قادة حماس :لا تقلقوا لدينا الإسرائيليون حيث نريدهم زعيم وكلاء طهران فرع اليمن يستبدل صرف الرواتب بمفاجآت وأعمال غير متوقعة تفاصيل لقاء رئيس الوزراء مع السفراء العرب في روسيا الجيش الوطني يبدا بشق طريق جديد ويحدد مسارا موحدا للخط الصحراوي لتأمين المسافرين بعد رفض الحوثيين فتح الطرقات عضو مجلس القيادة الرئاسي طارق صالح يكشف تفاصيل مفاوضات السلام التي أجرتها المملكة العربية السعودية مع مليشيا الحوثي راتب الحوثي يفجر عاصفة من ردود الأفعال الساخطة والساخرة بصنعاء إنعقاد الاجتماع الاستراتيجي الأول لشبكة العرب لمكافحة الإفلات من العقاب المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية يفتح نقاشاته الدولية وجمهورية الصين الشعبية أول المحطات .. تفاصيل اللقاء أكاديميون بمأرب : المقاومة الشعبية الخيار المتبقي لليمنيين لاستعادة دولتهم وعلى الشعب استعادة زمام المبادرة في الدفاع عن خياراته وثوابته المبعوث الأممي لليمن يتعهد بمواصلة العمل للعودة الى مسار العملية السلمية والسفير فقيرة يجدد تمسك الشرعية بالمرجعيات الأساسية

مباحثات يمنية سعودية

الأربعاء 29 نوفمبر-تشرين الثاني 2023 الساعة 03 مساءً / مأرب برس- غرفة الأخبار
عدد القراءات 2244

بحث وزير الصناعة والتجارة اليمني محمد الأشول، اليوم، في العاصمة النمساوية فيينا، مع نظيره السعودية بندر الخريف، تعزيز أطر التعاون المشترك والعلاقات التجارية بين البلدين.

كما تطرق اللقاء إلى تعزيز التعاون في إطار مندوبيات منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية بشكل خاص، وفي كافة المجالات ذات الصلة بتطوير الصناعة وتحقيق التنمية المستدامة بشكل عام.

وأكد الوزير الاشول، دعم اليمن لإستضافة المملكة العربية السعودية للدورة الـ 21 للمؤتمر العام للمنظمة المزمع انعقاده في العام 2025 .. مشيدًا بما حققته المملكة من نهضة في الجانب الصناعي .. معتبرًا بأن ذلك سيكون له أثر إيجابي على المنطقة وسيعزز من أهميتها الاستراتيجية.

من جانبه جدد الوزير الخريف، استعداد السعودية لدعم اليمن في كافة البرامج والمبادرات والمشاريع التي من شأنها تعزيز العلاقات التجارية وتقدمها بالشكل الذي يخدم مصلحة البلدين والشعبين الشقيقين للإسهام في خلق فرص تنموية وتحقيق كفاءة إنتاجية تشكل قيمة مضافة لرفد الاقتصاد اليمني.

حضر اللقاء مندوبا اليمن والسعودية لدى مكتب الأمم المتحدة والمنظمات الدولية في فينا هيثم شجاع الدين، وعبدالله طوله.

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن