آخر الاخبار

تحرك رئاسي فرنسي مدعوم من الديوان الأميري القطري لايقاف صفقة انتقال امبابي لصفوف ريال مدريد الاسباني وكبري صحف مدريد تفجر مفاجأة حسين العزي يفتري كذبا وزورا على اللواء سلطان العرادة هربا من فتح الطرقات .. المليشيات الحوثية تعلن رفضها فتح الطرق تحركات مريبة في ثاني اكبر جزر الإرخبيل السقطري وصور للأقمار الصناعية تكشف المستور توجيهات إيرانية مفاجئة لقيادة جماعة الحوثي والأخيرة تصدر تعليمات عاجلة لأفرادها في الحديدة والسواحل الجنوبية السعودية.. تنفذ حطم الإعدام بحق 7 مدانين دراسة أمريكية حديثة ينشر مأرب برس تفاصيلها ...حذرت من تدخل عسكري وكشفت عن الخيار الأكثر فاعلية لمواجهة الحوثيين والطرف القادر على كسرهم عسكريا عضو مجلس القيادة العميد طارق صالح يصل العاصمة البريطانية لندن في مهمة هامة  نهب قرابة ثلاثة طن من الذهب الخالص على أحد الدول العربية عاجل : عقوبات أميركية وبريطانية على قيادات حوثية المليشيات تصدر بياناً بشأن حقيقة استهدافها لكابلات الاتصالات البحرية الدولية في البحر الأحمر

رئيس الاتحاد السعودي: نحتاج للكثير من العمل قبل كأس آسيا

الأربعاء 29 نوفمبر-تشرين الثاني 2023 الساعة 06 مساءً / مأرب برس-غرفة الأخبار
عدد القراءات 1790

قال ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أنهم بحاجة لمزيد من العمل في المنتخب السعودي رغم الفوز على الأردن وباكستان في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لمونديال 2026 وكأس آسيا 2027.

وتحدث المسحل لوسائل الإعلام بعد نهاية مباراة الأخضر السعودي أمام نظيره الأردني: بلا شك أن الصدارة وتحقيق الفوز أمر مهم، خصوصاً بوجود مدرب جديد وطريقة جديدة وعدد من اللاعبين ربما لأول مرة يحضرون، ومانشيني مدرب كبير لكن لا زال في بداية المشوار، مضيفاً: نحترم المنتخبين (باكستان والأردن) لكنهما أقل منا في التصنيف، نحتاج الكثير لكأس آسيا، وبعدها نكمل التصفيات.

ومضى المسحل في الحديث: لا زلنا في بداية المشوار أشكر الاخوان في الاتحاد الأردني على التسهيلات، وأشكر السفارة السعودية في الأردن بقيادة السفير نايف السديري على التسهيلات التي قدمت لنا.

وعن دعم الاتحاد الأردني لملف السعودية 2034 قال المسحل: ليس غريباً ودائماً سباقين كاتحاد أردني برئاسة الأمير علي بن الحسين