آخر الاخبار

كيان العدو الصهيوني ينفجر غضباً.. السنوار يبعث برسالة الى كبار قادة حماس :لا تقلقوا لدينا الإسرائيليون حيث نريدهم زعيم وكلاء طهران فرع اليمن يستبدل صرف الرواتب بمفاجآت وأعمال غير متوقعة تفاصيل لقاء رئيس الوزراء مع السفراء العرب في روسيا الجيش الوطني يبدا بشق طريق جديد ويحدد مسارا موحدا للخط الصحراوي لتأمين المسافرين بعد رفض الحوثيين فتح الطرقات عضو مجلس القيادة الرئاسي طارق صالح يكشف تفاصيل مفاوضات السلام التي أجرتها المملكة العربية السعودية مع مليشيا الحوثي راتب الحوثي يفجر عاصفة من ردود الأفعال الساخطة والساخرة بصنعاء إنعقاد الاجتماع الاستراتيجي الأول لشبكة العرب لمكافحة الإفلات من العقاب المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية يفتح نقاشاته الدولية وجمهورية الصين الشعبية أول المحطات .. تفاصيل اللقاء أكاديميون بمأرب : المقاومة الشعبية الخيار المتبقي لليمنيين لاستعادة دولتهم وعلى الشعب استعادة زمام المبادرة في الدفاع عن خياراته وثوابته المبعوث الأممي لليمن يتعهد بمواصلة العمل للعودة الى مسار العملية السلمية والسفير فقيرة يجدد تمسك الشرعية بالمرجعيات الأساسية

رئيس الاتحاد السعودي: نحتاج للكثير من العمل قبل كأس آسيا

الأربعاء 29 نوفمبر-تشرين الثاني 2023 الساعة 06 مساءً / مأرب برس-غرفة الأخبار
عدد القراءات 1795

قال ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أنهم بحاجة لمزيد من العمل في المنتخب السعودي رغم الفوز على الأردن وباكستان في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لمونديال 2026 وكأس آسيا 2027.

وتحدث المسحل لوسائل الإعلام بعد نهاية مباراة الأخضر السعودي أمام نظيره الأردني: بلا شك أن الصدارة وتحقيق الفوز أمر مهم، خصوصاً بوجود مدرب جديد وطريقة جديدة وعدد من اللاعبين ربما لأول مرة يحضرون، ومانشيني مدرب كبير لكن لا زال في بداية المشوار، مضيفاً: نحترم المنتخبين (باكستان والأردن) لكنهما أقل منا في التصنيف، نحتاج الكثير لكأس آسيا، وبعدها نكمل التصفيات.

ومضى المسحل في الحديث: لا زلنا في بداية المشوار أشكر الاخوان في الاتحاد الأردني على التسهيلات، وأشكر السفارة السعودية في الأردن بقيادة السفير نايف السديري على التسهيلات التي قدمت لنا.

وعن دعم الاتحاد الأردني لملف السعودية 2034 قال المسحل: ليس غريباً ودائماً سباقين كاتحاد أردني برئاسة الأمير علي بن الحسين