آخر الاخبار

وزير الخارجية التركي يطالب بإصلاح الامم المتحدة حقيقة ايقاف السعودية لتأشيرة العمرة لأحد الدول العربية الحوثي يتوعد بتصعيد الهجمات في البحر الأحمر وينشر لمناصريه قائمة بانجازته مصادر عسكرية مطلعة تكشف لـ مارب برس عن الاستحقاق العسكري الحاسم والملح في استقطاب الدعم الدولي لإنهاء انقلاب الحوثيين اجتماع سري لقيادات عسكرية حوثية يقر سيناريو لتصعيد غير مسبوق في البحر الأحمر والميلشيا تلجأ للتفخيخ وحفر الانفاق ونشر مقاتلين تحسبا لهجوم بري محتمل مليشيات الحوثي تعلن موقفها من اعلان اللواء العرادة فتح الطريق الرابط بين مأرب وصنعاء عبر فرضة نهم من جانب واحد اتفاق تاريخي بين تركيا والصومال ... القوات التركية تبدا مهامها البحرية بالقرب من السواحل اليمنية باذيب يكشف عن توجهات حكومية لإنهاء سيطرة الحوثيين على قطاع الاتصالات في اليمن وانتزاع البوابة الالكترونية عاجل.. اللواء العرادة يعلن فتح طريق (مأرب - فرضة نهم - صنعاء ) من جانب واحد وهذا ما تحدث به بشان طريص(مأرب - البيضاء - صنعاء ) وطريق ( مأرب - صرواح - صنعاء ) الكشف عن عدد أيام شهر رمضان 2024.. وأطول ساعات الصيام

هدنة في غزة وحرب طاحنة وإقتحامات في مدينة طولكرم ومخيمات اللاجئين

الخميس 30 نوفمبر-تشرين الثاني 2023 الساعة 09 صباحاً / مأرب برس_ وكالات
عدد القراءات 1256

 

 اقتحمت قوة كبيرة من جيش الاحتلال مدينة طولكرم ومخيمها، فجر الخميس، وقامت بتدمير كبير للبنية التحتية.

ودارت اشتباكات عنيفة بين مقاومين فلسطينيين وقوات الاحتلال المقتحمة، وفجر مقاومون عبوة ناسفة شديدة الانفجار بجرافة إسرائيلية، ما أدى إلى تدميرها واشتعال النار فيها.

 وبثت حسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي لحظة تفجير الجرافة بعبوة ناسفة كبيرة، تعطلت على الفور بعد تفجيرها، واشتعال النيران فيها.

وقامت آليات وجرافات الاحتلال بتحطيم مركبات الفلسطينيين في الطرقات، وتجريف الطرق الرئيسية في المدينة ومحيط المخيم، لتعطيل حياة السكان.

يشار إلى أن اقتحام طولكرم يأتي بعد يوم من اقتحام دام لمدينة جنين ومخيمها، الذي أسفر عن سقوط 4 شهداء بينهم طفلان، واعتقال العشرات من الفلسطينيين، وهدم منازل.

مازالت قوات الاحتلال تحاصر مستشفى طولكرم الحكومي وتمنع الطاقم الطبي من اداء مهامهم