آخر الاخبار

تحرك رئاسي فرنسي مدعوم من الديوان الأميري القطري لايقاف صفقة انتقال امبابي لصفوف ريال مدريد الاسباني وكبري صحف مدريد تفجر مفاجأة حسين العزي يفتري كذبا وزورا على اللواء سلطان العرادة هربا من فتح الطرقات .. المليشيات الحوثية تعلن رفضها فتح الطرق تحركات مريبة في ثاني اكبر جزر الإرخبيل السقطري وصور للأقمار الصناعية تكشف المستور توجيهات إيرانية مفاجئة لقيادة جماعة الحوثي والأخيرة تصدر تعليمات عاجلة لأفرادها في الحديدة والسواحل الجنوبية السعودية.. تنفذ حطم الإعدام بحق 7 مدانين دراسة أمريكية حديثة ينشر مأرب برس تفاصيلها ...حذرت من تدخل عسكري وكشفت عن الخيار الأكثر فاعلية لمواجهة الحوثيين والطرف القادر على كسرهم عسكريا عضو مجلس القيادة العميد طارق صالح يصل العاصمة البريطانية لندن في مهمة هامة  نهب قرابة ثلاثة طن من الذهب الخالص على أحد الدول العربية عاجل : عقوبات أميركية وبريطانية على قيادات حوثية المليشيات تصدر بياناً بشأن حقيقة استهدافها لكابلات الاتصالات البحرية الدولية في البحر الأحمر

إطلع على مستوى خدمات العلاج والرعاية المقدمة.. رئيس هيئة الأركان يزور جرحى الجيش والمقاومة في القاهرة

الإثنين 04 ديسمبر-كانون الأول 2023 الساعة 12 صباحاً / مأرب برس_متابعات
عدد القراءات 1418

زار رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن دكتور صغير حمود بن عزيز، الأحد، جرحى القوات المسلحة والمقاومة الشعبية الذين يتلقون العلاج في المستشفيات بجمهورية مصر العربية الشقيقة.

واطلع رئيس الاركان على مستوى خدمات العلاج والرعاية المقدمة للجرحى من أبطال الجيش والامن الميامين.. مؤكداً الاهتمام الكبير الذي توليه قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة لعلاج الجرحى ومتابعة اوضاعهم الصحية وتقديم كامل العون والرعاية لهم، ومتابعة أوضاعهم حتى يتماثلوا للشفاء.

مثمناً تضحيات وبسالة الجرحى في الذود عن الوطن ومكتسباته والتصدي لتنظيم جماعة الحوثي الارهابية الإيرانية ومحاربة الجماعات الارهابية ومشاريعها التخريبية.. مؤكدا أن تلك التضحيات الغالية ستبقى وسام فخر وشرف للابطال الذين وهبوا أنفسهم وأغلى ما يملكون فداء للأرض والكرامة.

رافقه خلال الزيارة نائب قائد القوات الجوية والدفاع الجوي اللواء الركن طيار عبدالرحمن الوظري، ونائب رئيس هيئة التدريب والتأهيل اللواء الركن أحمد العابسي، ونائب مدير كلية الطيران والدفاع الجوي العميد الركن محسن البكري، وعدد من الضباط والوفد المرافق.

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن