آخر الاخبار

عملية نوعية لاجهزة الامن بمحافظة المهرة توقع خلية إرهابية كانت تخطط لاختطاف أجانب جماعة الحوثي تفاقم معاناة الموظفين وترفض صرف مساعدات تموينية ومصادر تكشف عن الموارد المالية المتاحة معهد هيدسون الأمريكي يكشف المهام السرية للحرس الثوري الإيراني في إدارة عمليات الحوثيين بالبحر الأحمر سباق محموم نحو الرئاسة بين بايدن وترامب وهذا ما اسفرت عنه النتائج في ميتشيغان المرعب هالاند يسجل 5 أهداف ويصعد بالسيتي الى ربع نهائي كأس انجلترا مصادر تكشف لمأرب برس سبب الإشتباكات العنيفة التي اندلعت اليوم في العاصمة عدن (صورة) ملك عربي يشارك في عملية إنزال جوي لتقديم مساعدات لسكان قطاع غزة (صورة) أول عملية بالأسلحة الحية.. المانيا تدخل خط المواجهة العسكرية المباشرة مع الحوثيين مخطط اجرامي كبير يستهدف المهرة.. الكشف عن تفاصيل عملية أمنية نوعية ومعقدة تكللت بالقبض عن 10 إرهابيين خطرين اتفاق بين اليمن وروسيا.. وهذا موقف موسكو من عسكرة البحر الأحمر وهجمات الحوثيين

جماهير النجم الساحلي ترفع الورقة الحمراء في وجه الاحتلال

السبت 09 ديسمبر-كانون الأول 2023 الساعة 12 صباحاً / مأرب برس_متابعات
عدد القراءات 1283

قدّمت جماهير النجم الساحلي عرضا مميزا في مباراة الفريق أمام الهلال السوداني في الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا الجمعة 8 ديسمبر بملعب رادس، عبر دخلة “تيفو” مميزة تضامنا مع الشعب الفلسطيني في مواجهة العدوان الإسرائيلي.

وعرضت الجماهير لافتة عملاقة حملت رسالة نصها الآتي: “من النهر إلى البحر.. فلسطين ستصبح حرة”.

وتتوسط الرسالة مجسم صورة يظهر فيه طفل فلسطيني يرفع الورقة الحمراء في وجه جندي إسرائيلي ويأمره بالرحيل عن أرض فلسطين.

وبهذا العرض تواصل جماهير النجم الساحلي نهج الجماهير التونسية للترجي والإفريقي وعدّة فرق وأخرى، بالتزامها بدعم الشعب الفلسطيني الذي يواجه عدوانا إسرائيليا منذ أكثر من شهرين، مخلّفا أكثر من 17 ألف شهيد وقرابة 50 ألف جريج، ودمارا كبيرا في البنية التحتية.