آخر الاخبار

تحرك رئاسي فرنسي مدعوم من الديوان الأميري القطري لايقاف صفقة انتقال امبابي لصفوف ريال مدريد الاسباني وكبري صحف مدريد تفجر مفاجأة حسين العزي يفتري كذبا وزورا على اللواء سلطان العرادة هربا من فتح الطرقات .. المليشيات الحوثية تعلن رفضها فتح الطرق تحركات مريبة في ثاني اكبر جزر الإرخبيل السقطري وصور للأقمار الصناعية تكشف المستور توجيهات إيرانية مفاجئة لقيادة جماعة الحوثي والأخيرة تصدر تعليمات عاجلة لأفرادها في الحديدة والسواحل الجنوبية السعودية.. تنفذ حطم الإعدام بحق 7 مدانين دراسة أمريكية حديثة ينشر مأرب برس تفاصيلها ...حذرت من تدخل عسكري وكشفت عن الخيار الأكثر فاعلية لمواجهة الحوثيين والطرف القادر على كسرهم عسكريا عضو مجلس القيادة العميد طارق صالح يصل العاصمة البريطانية لندن في مهمة هامة  نهب قرابة ثلاثة طن من الذهب الخالص على أحد الدول العربية عاجل : عقوبات أميركية وبريطانية على قيادات حوثية المليشيات تصدر بياناً بشأن حقيقة استهدافها لكابلات الاتصالات البحرية الدولية في البحر الأحمر

قيادات عسكرية ووطنية تشدد على وحدة الصف الوطني

السبت 09 ديسمبر-كانون الأول 2023 الساعة 05 مساءً / مأرب برس_متابعات خاصة
عدد القراءات 1153

 

شددت عدد من القيادات العسكرية والشخصيات الوطنية على أهمية وحدة الصف الوطني وضرورة العمل المشترك بين كافة المكونات السياسية والاجتماعية والأحزاب السياسية والحزبية من أجل تحقيق السلام والاستقرار وانقاذ الوطن من الوضع الراهن.

جاء ذلك خلال لقاء حضرة قائد حركة الانقاذ الوطني اللواء حسن بن فرحان بن جلال ومحافظ محافظة المحويت، صالح سميع، والمستشار العسكري لوزير الدفاع، عبد الحكيم عامر، والدكتور أحمد الذهب، والمناضل أحمد غالب، بالإضافة إلى عدد من الوجهات الوطنية الأخرى.

كما أكدت على مناقشة سبل تعزيز التعاون بين المكونات السياسية والعسكرية في البلاد، بالإضافة الى التطورات السياسية والعسكرية والأمنية في اليمن. 

واستعرض اللقاء، التطورات السياسية والعسكرية والأمنية في اليمن وسبل تعزيز التعاون بين المكونات السياسيه والعسكريه.

من جانبه، أكد المحافظ سميع، على أهمية دور حركة الإنقاذ الوطني في دعم جهود السلام والاستقرار في اليمن.

وقال سميع: "إن حركة الإنقاذ الوطني هي من القوى الوطنية التي تسعى إلى تحقيق السلام والاستقرار والتنمية للشعب اليمني ونحن ندعم جهودها في هذا الصدد .

كما عبر قائد حركة الانقاذ الوطني اللواء حسن بن فرحان بن جلال عن شكرة للقيادة حركة الانقاذ الوطني في محافظة حضرموت للجهودهم المبذوله في محافظة حضرموت. كما عبر قائد حركة الانقاذ الوطني عن ،سعادته بلقاء هذه الشخصيات الوطنية، وشكرهم على زيارته.

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن