آخر الاخبار

بحضور دولي من بريطانيا وتركيا وعدة دول أخرى...إستكمال التحضيرات بمأرب لانطلاق المؤتمر الطبي الأول بجامعة إقليم سبأ نقابة الصحفيين تستنكر التحريض ضد مؤسسة الشموع وصحيفة أخبار اليوم وتدعو السلطة الشرعية بمأرب الى التدخل لإيقاف تلك الممارسات عملية نوعية لقبائل محافظة الجوف استهدفت قيادي حوثي بارز ينتمى لصعدة في كمين محكم وحارق السفير اليمني لدى لندن يكشف عن أبرز التفاهمات اليمنية البريطانية حول تعزيز القدرات الدفاعية للحكومة اليمنية وملفات السلام والحرب سلطنة عمان تحتضن مباحثات بين كبار مسؤولي الإدارة الأمريكية وإيران... لتجنب التصعيد بالمنطقة تصعيد عسكري في جبهات جنوب وشمال تعز ولحج وقوات ''درع الوطن'' تدفع بتعزيرات اضافية كبيرة خبر سار.. الشرعية تعلن تفويج ونقل حجاج اليمن عبر مطار صنعاء و4 مطارات اخرى دولية محكمة مصرية تقرر رفع إسم محمد أبو تريكة من قوائم الإرهاب عاجل.. انهيار غير مسبوق للعملة اليمنية أمام الدولار والسعودي ''أسعار الصرف الآن'' أسرع هدف وانجاز شخصي لرونالدو.. أحداث ساخنة شهدها ديربي الرياض بين النصر والهلال

صدور أول تأشيرة لحجاج اليمن والأوقاف تعلن كم عددهم هذا العام

الإثنين 15 إبريل-نيسان 2024 الساعة 02 مساءً / مأرب برس-غرفة الاخبار
عدد القراءات 1708

أعلنت وزارة الأوقاف والإرشاد، عن إصدار أول تأشيرة لحجاج اليمن البالغ عددهم 24255 حاجًا، كإحدى أوائل بعثات الحج التي تصدر تأشيرات من بين مختلف بعثات حج العالم الإسلامي. 

وأوضح المفوض على المسار الإلكتروني بوزارة الأوقاف والإرشاد قطاع الحج العمرة، الدكتور معين عثمان في بيان أن أول تأشيرة لحجاج اليمن صدرت امس الأحد.

ولفت الى أن هذه الخطوة تعد ثمرة جهود متواصلة للبعثة اليمنية، وذلك بعد أن استكملت الوزارة المراحل الأولى لتسجيل الحجاج واستلام جوازاتهم من المنشآت المعتمدة للتفويج لهذا الموسم 1445 هجرية. 

وثمن عثمان، الدعم والتسهيلات التي تقدمها وزارة الحج والعمرة السعودية والجهات ذات العلاقة بالحج، في سبيل تسهيل الخدمات أمام حجاج اليمن وخدمة ضيوف الرحمن.