آخر الاخبار

جمهور ليفربول يودع كلوب بطريقة فريدة من نوعها.. والمدرب: لا "أصدق هذا" تفاصيل لقاء الفريق بن عزيز مع قائد القوات المشتركة بتحالف دعم الشرعية تصريح جديد لرئيس الوفد الحكومي في مفاوضات الأسرى - ماذا قال عن السياسي المختطف قحطان ؟ عاجل ..التلفزيون الإيراني يتراجع عن هذا الإعلان العاجل ويعزز الشكوك بمصرع الرئيس ومرافقيه أسماء بعض القيادات الحوثية الذين لقو مصرعهم يوم امس بنيران قوات الشرعية جنوبي مأرب أول تعليق من خامنئي بعد حادث مروحية الرئيس الإيراني عاجل ..أول مسئول رفيع بطهران يكشف مصير الرئيس الإيراني ومرافقيه والحرس الثوري يتنشر في العاصمة وضواحيها طرد أمريكا وسحب قواتها وقواعدها العسكرية من أحد الدول الأفريقية بحلول 15 سبتمبر سفن إيرانية تصل ميناء الحديدة دون أن تخضع للتفتيش ووزير الدفاع يبلغ الأمم المتحدة عن تهديد وابتزاز للمنطقة والعالم أول دولة عربية تعرض على طهران المساعدة في عمليات البحث عن طائرة الرئيس الإيراني

مفاجأة.. تقارير تكشف توصل برشلونة لاتفاق على ضم هالاند الصيف المقبل

الثلاثاء 16 إبريل-نيسان 2024 الساعة 01 صباحاً / مأرب برس - وكالات
عدد القراءات 1401
 

كشفت تقارير إعلامية إسبانية عن موافقة النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، على الانتقال إلى برشلونة الإسباني في الصيف المقبل.

وفجّر الصحفي الإسباني "فرانسوا جاياردو" في برنامج "الشرينجيتو" التليفزيوني الإسباني، بأن هالاند وافق على الانتقال لبرشلونة بداية من الموسم، مشيرا إلى أن هالاند أخبر وكيلة أعماله بأنه موافق على الانتقال إلى برشلونة بداية من الصيف المقبل، حال استطاع النادي الكتالوني دفع الشرط الجزائي في عقده البالغ 170 مليون يورو.

وكان لابورتا رئيس نادي برشلونة، قد عقد اتفاقا مبدئيا مع رافيلا بيمنتا وكيلة أعمال النجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، للتعاقد معه في الفترة المقبلة.

من ناحية أخرى حافظ النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي، على صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد مباريات الجولة الـ33، بعدما أحرز هالاند أحد أهداف فريقه الخمسة في مرمى لوتون تاون في المباراة التي انتهت بفوز مانشستر سيتي بخماسية.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

وصل إيرلينج هالاند إلى الهدف رقم 20 تصدر بها ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، ومعه اشتد الصراع مع محمد صلاح وواتكينز علي صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.

ويأتي جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن كالتالى:

1- إيرلينج هالاند - مانشستر سيتي - 20 هدفًا

2- أولي واتكينز - أستون فيلا - 18 هدفًا

3- محمد صلاح - ليفربول - 17 هدفًا

4- دومينيك سولانكي - بورنموث - 17 هدفًا

5- ايزاك – نيوكاسل - 17 هدفًا