آخر الاخبار

بحضور دولي من بريطانيا وتركيا وعدة دول أخرى...إستكمال التحضيرات بمأرب لانطلاق المؤتمر الطبي الأول بجامعة إقليم سبأ نقابة الصحفيين تستنكر التحريض ضد مؤسسة الشموع وصحيفة أخبار اليوم وتدعو السلطة الشرعية بمأرب الى التدخل لإيقاف تلك الممارسات عملية نوعية لقبائل محافظة الجوف استهدفت قيادي حوثي بارز ينتمى لصعدة في كمين محكم وحارق السفير اليمني لدى لندن يكشف عن أبرز التفاهمات اليمنية البريطانية حول تعزيز القدرات الدفاعية للحكومة اليمنية وملفات السلام والحرب سلطنة عمان تحتضن مباحثات بين كبار مسؤولي الإدارة الأمريكية وإيران... لتجنب التصعيد بالمنطقة تصعيد عسكري في جبهات جنوب وشمال تعز ولحج وقوات ''درع الوطن'' تدفع بتعزيرات اضافية كبيرة خبر سار.. الشرعية تعلن تفويج ونقل حجاج اليمن عبر مطار صنعاء و4 مطارات اخرى دولية محكمة مصرية تقرر رفع إسم محمد أبو تريكة من قوائم الإرهاب عاجل.. انهيار غير مسبوق للعملة اليمنية أمام الدولار والسعودي ''أسعار الصرف الآن'' أسرع هدف وانجاز شخصي لرونالدو.. أحداث ساخنة شهدها ديربي الرياض بين النصر والهلال

الموعد الجديد لمباراة الهلال والعين في نصف نهائي أبطال آسيا

الثلاثاء 16 إبريل-نيسان 2024 الساعة 03 مساءً / مأرب برس-غرفة الاخبار
عدد القراءات 2194

أصدر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم الثلاثاء، قراراً رسمياً بتأجيل مواجهة الهلال السعودي والعين الإماراتي، ضمن نصف نهائي مسابقة دوري أبطال آسيا، بسبب سوء الأحوال الجوية، في الإمارات.

والموعد الجديد لمباراة الهلال مع العين سيكون غداً الأربعاء في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مكة.

ويحل فريق الهلال السعودي، ضيفاً على نظيره العين الإماراتي في المباراة التي كان مقررا ان تجمعهما، اليوم الثلاثاء، على إستاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2023 - 2024.

 وتأهل الهلال السعودي لنصف النهائي بعد تخطي مرحلة المجموعات بتصدره للمجموعة الرابعة بـ 16 نقطة، ليتأهل إلى دور الـ16، ثم فاز على سباهان أصفهان الإيراني 3 - 1، ذهاباً، وبالنتيجة نفسها إياباً، ليتأهل إلى ربع النهائي، ليواجه الاتحاد، ويفوز عليه ذهاباً وإياباً 2 - 0.

وتأهل العين الاماراتي بعد صدارته للمجموعة الأولى، بـ 15 نقطة، ليتأهل إلى دور الـ16، الذي تجاوزه على حساب ناساف الأوزبكي، بعدما تعادل سلباً في الذهاب، وفاز 2 - 1 إياباً، وفي الدور ربع النهائي، فاز على النصر ذهاباً 1 - 0، وإياباً 3 - 1 بركلات الترجيح.