القبض على أمير خليجي من الأسرة الحاكمة لزراعته المخدرات داخل منزله ..تفاصيل

الإثنين 13 مايو 2024 الساعة 05 مساءً / مأرب برس- وكالات
عدد القراءات 1392

أعلنت وزارة الداخلية، القبض على أحد أفراد الأسرة الحاكمة لزراعته مخدر الماريجوانا داخل منزله، تمهيدًا لإحالته وآخرين إلى النيابة العامة لاتخاذ الاجراءات اللازمة.

القبض على أحد أفراد الأسرة الحاكمة بالكويت

وأوضحت وزارة الداخلية الكويتية في بيان لها، أن الإدارة العامة لمكافحة المخدرات تمكنت من ضبط مواطن كويتي من الأسرة الحاكمة، و3 أشخاص من الجنسية الآسيوية يحوزون مواد مخدرة.

وأضافت أنه بتفتيش منزل المنتمي إلى الأسرة الحاكمة تم العثور على 270 شتلة ماريجوانا مختلفة الأحجام، وأكثر من 5 كيلو جرامات من الماريجوانا الجاهزة للاستخدام ( 5.130 كيلو)، و4150 حبة كبتاجون، و620 سيجارة من الماريجوانا، و50 جراما من مادة الحشيش المخدرة، و21 جراما من الكوكايين، و6 علب زيت الماريجوانا، و27 جراما من الفطر المخدر، و2 سيجارة إلكترونية من مادة الماريجوانا، و3 قطع من حلويات الماريجوانا، و10 زجاجات خمر.

وأشارت الداخلية الكويتية إلى أنه جاري اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة؛ تمهيدًا لإحالة المتهمين والمضبوطات الى نيابة المخدرات؛ حيث جهة الاختصاص لاتخاذ اللازم بحقه 

وفي وقت سابق، أعلن الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير الكويت حل مجلس الأمة الكويتي، وتعطيل العمل ببعض مواد الدستور لمدة محددة.

وقال الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح في خطاب له: أصبح من الواجب الآن التدخل قبل فوات الآوان لمواصلة المسيرة وإنقاذ المسار التاريخي للدستور الكويتي، ولن أقبل أن تكون بلادنا ساحة ممارسات غير دستورية، وأمرنا بحل مجلس الأمة، وتعطيل العمل ببعض مواد الدستور لمدة لا تزيد على 4 سنوات.