بحضور واسع للجان الميدانية للبعثة اليمنية لموسم الحج وزير الاوقاف يضع موجهات المرحلة الثانية لاستكمال عملية نجاح موسم الحج الحالي

الإثنين 10 يونيو-حزيران 2024 الساعة 10 مساءً / مأرب برس- مكة المكرمة
عدد القراءات 910

 

عقد معالي وزير الأوقاف والإرشاد، الدكتور محمد بن عيضة شبيبة، اليوم، بمكة المكرمة، لقاءاً موسعاً، باللجان الميدانية للبعثة اليمنية لموسم حج هذا العام ١٤٤٥هـ.

 

وأشاد الوزير في كلمة له، بجهود اللجان في نجاح المرحلة الأولى من الحج، وتفويج كافة حجاج بلادنا إلى الأراضي المقدسة، بيسر وسهولة، دون أدنى مشاكل وفقا لما هو مقرر في خطط الوزارة.

 

وشدد الوزير على أهمية بذل المزيد من الجهود لإنجاح المرحلة الثانية للحج في تصعيد الحجاج إلى منى وخدمتهم في المشاعر المقدسة حتى ضمان عودتهم إلى ديارهم سالمين.

 

وشدد الوزير شبيبة، كافة اللجان العاملة إلى التحلي بالمسؤولية والصبر، واستشعار الاخلاص في خدمة ضيوف الرحمن، لافتاً إلى أن هذا العمل من أسمى الأعمال وأنبلها.

 

وأشار الوزير إلى تاريخ اليمن الحافل بالنبل والكرم وخدمة الآخرين والإيثار فيما بينهم، مستدلاً بالأحاديث والآثار الشاهدة على ذلك، حاثاً كافة فرق العمل على تبني ذلك النهج الأصيل. 

 

ودعا شبيبة كافة اللجان إلى تضافر الجهود في سبيل إنجاح هذا الموسم، والالتزام بالتعليمات الصادرة عن وزارة الأوقاف والإرشاد وعن الجهات المختصة في المملكة العربية السعودية.. معربًا عن شكره لجهود اللجنة الطبية بوزارة الصحة، وجهود اللجان النسائية، وكافة القطاعات المحلية ذات الصلة بالحج، والجهات ذات العلاقة في المملكة العربية السعودية.

 

بدوره شكر وكيل قطاع الحج والعمرة بوزارة الأوقاف والإرشاد، الدكتور/ مختار الرباش الهيثمي، جهود العاملين في البعثة اليمنية، والخطوط الجوية اليمنية.. لافتاً إلى التحديثات التي شهدها هذا الموسم في مستوى الخدمات، في الإعاشة والسكن والنقل والخدمات الإلكترونية وخدمات المخيمات، والتي حرصت وزارة الأوقاف والإرشاد على توفيرها في هذا الموسم وفقاً لأعلى معايير الجودة.

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن