آخر الاخبار

وقفة تضامنية بمأرب تطالب بمسيرات غضب في كل مدن العالم لإدانة المجازر الإسرائيلية ووقف حرب الإبادة بغزة عاجل المجلس الرئاسي يدعم قرارات البنك المركزي بعدن ويؤكد ان إصلاح الوضع الإقتصادي للبلد يبدأ بإعادة تصدير النفط وتوحيد العملة اجتماع طارئ لمجلس القيادة الرئاسي.. المجلس يحذر الحوثيين ويعلن الجاهزية العسكرية لأي مغامرة قادمة عاجل.. غارات امريكية غرب اليمن أثناء ممارستهم السباحة.. حادثة اليمة في حضرموت والسلطات توجه تحذيرا للمواطنين دعا أنصاره للإستعداد للحظة التاريخية.. الانتقالي يتوعد الحكومة ويهدد بالتصعيد ضربة اقتصادية موجعة لإسرائيل.. هذا ما حدث لـ 46 ألف شركة منذ 7 أكتوبر العام الماضي حدث ينتظر بايدن الليلة قد يحدد مصير ترشّحه للرئاسة 6000 سيارة تدخل يوميا مدينة تعز.. مسئول عسكري يكشف طبيعة الوضع بعد شهر من اعلان فتح الطريق والإجراءات المتبعة لإستخدمها في الحرب على غزة.. أمريكا توافق على شحن قنابل تزن 500 رطل إلى إسرائيل

طالبان يمنيان يحصدان المراكز الأولى في الثانوية العامة بدولة قطر

الأربعاء 26 يونيو-حزيران 2024 الساعة 09 مساءً / مأرب برس- خاص
عدد القراءات 1598
 

 

كشفت نتائج الثانوية العامة بدولة قطر عن إنجاز يمني كبير في مجال التعليمي، حيث حقق الطالبان اليمنيان، أحمد محمود أحمد الصبري، وشذى خالد سليمان الأهدل، إنجازاً بارزاً بحصولهما على المركزين الأول والثالث، في الثانوية العامة للمسار التكنولوجي على مستوى دولة قطر.

ووفقًا لتدوينتين نشرهما سفير اليمن لدى قطر، راجح بادي، على منصة “إكس”، رصدهما “ مارب برس ”، حصول الطالب “أحمد محمود أحمد الصبري”، على الترتيب الأول في الثانوية العامة المسار التكنولوجي على مستوى دولة قطر. 

وذكر السفير “بادي” أن الطالبة “شذى خالد سليمان الأهدل”، حثلت أيضا على الترتيب الثالث بنسبة 100 بالمئة (نفس معدل الترتيب الأول)، في الثانوية العامة- المسار العلمي على مستوى دولة ‎قطر. 

وعبّر السفير عن بهجته وسعادته بتفوق إبناء الجالية اليمنية في قطر (أحمد، وشذى)، متمنيًا لهما مزيد من التفوق في المراحل القادمة، ومستقبل يليق بذكائهما ومثابرتهما، حسب قوله. 

وقال: “بتوفر تعليم قوي ومتقدم في ‎قطر ينافس الطلبة من أبناء جاليتنا ويحصدون المراكز المتقدمة على نحو يشعرنا بالبهجة والزهو”.