آخر الاخبار

عاجل المجلس الرئاسي يدعم قرارات البنك المركزي بعدن ويؤكد ان إصلاح الوضع الإقتصادي للبلد يبدأ بإعادة تصدير النفط وتوحيد العملة اجتماع طارئ لمجلس القيادة الرئاسي.. المجلس يحذر الحوثيين ويعلن الجاهزية العسكرية لأي مغامرة قادمة عاجل.. غارات امريكية غرب اليمن أثناء ممارستهم السباحة.. حادثة اليمة في حضرموت والسلطات توجه تحذيرا للمواطنين دعا أنصاره للإستعداد للحظة التاريخية.. الانتقالي يتوعد الحكومة ويهدد بالتصعيد ضربة اقتصادية موجعة لإسرائيل.. هذا ما حدث لـ 46 ألف شركة منذ 7 أكتوبر العام الماضي حدث ينتظر بايدن الليلة قد يحدد مصير ترشّحه للرئاسة 6000 سيارة تدخل يوميا مدينة تعز.. مسئول عسكري يكشف طبيعة الوضع بعد شهر من اعلان فتح الطريق والإجراءات المتبعة لإستخدمها في الحرب على غزة.. أمريكا توافق على شحن قنابل تزن 500 رطل إلى إسرائيل قراءة تحليلية لقرارات البنك المركزي اليمني.. كيف سيتأثر بها الحوثيين؟ وهل تعالج مشكلة انهيار العملة؟

صنعاء.. جهاز المخابرات الحوثي يعتقل مسؤولاً في حكومة الانقلاب

الثلاثاء 09 يوليو-تموز 2024 الساعة 10 مساءً / مأرب برس - غرفة الاخبار
عدد القراءات 4175

 

اعتقلت مليشيات الحوثي الارهابية الثلاثاء 9 يوليو/ تموز 2024، مسؤولا رفيعا في وزارة الصحة بحكومة الانقلاب الحوثية بعد مداهمة منزله في العاصمة المحتلة صنعاء.


وأوضح مراسل وكالة شينخوا الصينية في اليمن فارس الحميري، نقلا عن مصادر مطلعة، في تغريدة له على حسابه بمنصه اكس رصدها محرر مأرب برس بإن جهاز المخابرات والأمن التابع لسلطة صنعاء اعتقل الدكتور أشرف زبارة، والذي يشغل منصب مدير صحة الأسرة بوزارة الصحة في حكومة الانقلاب الحوثية عقب عملية مداهمة منزله في صنعاء.

وتابع قائلاً :الحوثيون يعتقلون مسؤولا صحيا في صنعاء..وفقا لمصادر مطلعة، فان الحوثيين اعتقلوا الدكتور أشرف زبارة، والذي يشغل منصب مدير صحة الأسرة بوزارة الصحة بحكومة الجماعة (غير معترف بها) عقب عملية مداهمة منزله في صنعاء..
زبارة كان قد عينه الحوثيون في 2016 تحت مسمى (المشرف المركزي لمنظمة الصحة العالمية بمحافظة صنعاء) كما عمل قبل ذلك موظفا في الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID)".

 
اكثر خبر قراءة أخبار اليمن