آخر الاخبار

عاجل المجلس الرئاسي يدعم قرارات البنك المركزي بعدن ويؤكد ان إصلاح الوضع الإقتصادي للبلد يبدأ بإعادة تصدير النفط وتوحيد العملة اجتماع طارئ لمجلس القيادة الرئاسي.. المجلس يحذر الحوثيين ويعلن الجاهزية العسكرية لأي مغامرة قادمة عاجل.. غارات امريكية غرب اليمن أثناء ممارستهم السباحة.. حادثة اليمة في حضرموت والسلطات توجه تحذيرا للمواطنين دعا أنصاره للإستعداد للحظة التاريخية.. الانتقالي يتوعد الحكومة ويهدد بالتصعيد ضربة اقتصادية موجعة لإسرائيل.. هذا ما حدث لـ 46 ألف شركة منذ 7 أكتوبر العام الماضي حدث ينتظر بايدن الليلة قد يحدد مصير ترشّحه للرئاسة 6000 سيارة تدخل يوميا مدينة تعز.. مسئول عسكري يكشف طبيعة الوضع بعد شهر من اعلان فتح الطريق والإجراءات المتبعة لإستخدمها في الحرب على غزة.. أمريكا توافق على شحن قنابل تزن 500 رطل إلى إسرائيل قراءة تحليلية لقرارات البنك المركزي اليمني.. كيف سيتأثر بها الحوثيين؟ وهل تعالج مشكلة انهيار العملة؟

ميتا تنحاز مجددا لإسرائيل وتحظر استخدام كلمة ''صhيوني''

الأربعاء 10 يوليو-تموز 2024 الساعة 03 مساءً / مأرب برس-غرفة الاخبار
عدد القراءات 459

أعلنت شركة ميتا، الثلاثاء، أنها ستزيل من الآن فصاعداً أي منشور يتضمّن كلمة "صهيوني"، نتيجة لبحث أجرته قبل 5 أشهُر حول الطريقة التي يُستخدم بها هذا المصطلح على منصاتها. 

وأوضحت الشركة أنه استناداً إلى أبحاثها وتحقيقاتها تبيّن أن استخدام هذا المصطلح على المنصات يتعلق بالإشارة إلى "الشعب اليهودي والإسرائيليين بما يتّصل بأنواع معيّنة من هجمات الكراهية". 

وأكدت أنها من الآن فصاعداً ستزيل المحتويات التي "تستهدف الصهاينة بخطابات كراهية"، على حد تعبيرها.