آخر الاخبار

عملية نوعية لقبائل محافظة الجوف استهدفت قيادي حوثي بارز ينتمى لصعدة في كمين محكم وحارق السفير اليمني لدى لندن يكشف عن أبرز التفاهمات اليمنية البريطانية حول تعزيز القدرات الدفاعية للحكومة اليمنية وملفات السلام والحرب سلطنة عمان تحتضن مباحثات بين كبار مسؤولي الإدارة الأمريكية وإيران... لتجنب التصعيد بالمنطقة تصعيد عسكري في جبهات جنوب وشمال تعز ولحج وقوات ''درع الوطن'' تدفع بتعزيرات اضافية كبيرة خبر سار.. الشرعية تعلن تفويج ونقل حجاج اليمن عبر مطار صنعاء و4 مطارات اخرى دولية محكمة مصرية تقرر رفع إسم محمد أبو تريكة من قوائم الإرهاب عاجل.. انهيار غير مسبوق للعملة اليمنية أمام الدولار والسعودي ''أسعار الصرف الآن'' أسرع هدف وانجاز شخصي لرونالدو.. أحداث ساخنة شهدها ديربي الرياض بين النصر والهلال الكشف رسميا عن قصة الطائرة التي شوهدت وهي تحلق في سماء عدن لوقت طويل وما هو السبب قاما بحملات حج وهمية بغرض النصب في مكة.. السلطات تعلن القبض عليهما وتحدد جنسيتهما

يستشهد الرجال ويعيش التافهون
بقلم/ عبدالسلام محمد
نشر منذ: 5 سنوات و شهرين و 6 أيام
الثلاثاء 12 مارس - آذار 2019 05:33 م

يستشهد الرجال فداء لليمن ويعيش التافهون المتخاذلون الأفاكون... لطالما شحنوا ألسنتهم الرخيصة بالأمس ضد هذا القائد الحميري الحجوري علي فلات.

. لم يتغير الأفاكون منذ أن امتطى الحوثي ظهورهم ضد الجمهورية وحتى بعد التنكيل بهم وتمزيقهم شر ممزق ! لازال الكثير من التافهين يعتبرون المعركة مع الإمامة هي معركة الاصلاح وحده ومع كل حدث ايجابا أو سلبا يهزون شباك مقاومة الحوثي بتراهاتهم الممجوجة والمكررة منذ سقوط دماج وعمران وصنعاء الى الآن.

انا هنا اتحدث عن من لم يتغير في أولويات حربه حتى وهو نازح مشرد خارج وطنه، ويتلقف من مطابخ الحوثيين كل شيء ضد شخصيات سياسية وعسكرية تقاوم الحوثي على الأرض.

ننتقد فساد وعجز الشرعية.. ننتقد تلاعب التحالف باليمنيين ، لكن لا يجب أن نكسر مشروع مقاومة الحوثيين ، فإما نعيد تنظيم صفوف الجمهورية أو لنبحث لنا عن وطن غير اليمن لأننا لا نستحقه ولا نستحق أن نكون في صف أشرف وأنبل رجال اليمن ممن هم الان فوق الجبال وقي الصحراء بين الريح والمطر والبرد والشمس وتحت زخات الرصاص وفِي قلب المعارك يفضلون الموت على التراجع قيد أنملة عن الدفاع عن وطنهم وعرضهم وأرضهم .