آخر الاخبار

رئيس مقاومة صنعاء الشيخ منصور الحنق يوجه مطالب عاجلة للمجلس الرئاسي بخصوص جرحى الجيش الوطني .. والمقاومة تكرم 500 جريح تفاصيل يوم دامي على الحوثيين في الضالع وجثث قتلاهم لاتزال مرمية.. مصادر تروي ما حدث في باب غلق بمنطقة العود اليمن تبتعث ثلاثة من الحفاظ لتمثيل اليمن في المسابقة الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته بجيبوتي قصة موت جديدة تخرج من سجون الحوثيين.. مختطف في ذمار يموت تحت التعذيب ومنظمة حقوقية تنشر التفاصيل واحصائية صادمة حملة إلكترونية لإحياء أربعينية مدير دائرة التصنيع الحربي اللواء مهندس حسن بن جلال تعطل كافة أنظمة السداد الالكتروني شركة الاتصالات اليمنية تليمن ويمن نت.. تفاصيل الاسباب قائد الأسطول الأمريكي يتحدث عن السبب الذي يجعل موعد انجاز مهمة القضاء على خطر الحوثيين بالبحر الأحمر غير معروفا حتى الآن؟ القيادي الحوثي يوسف المداني يعترف : كل عمليات التفجير لمنازل خصوم المسيرة تتم بتوجيهات عبدالملك الحوثي وهو من يحدد موعد التفجير- فيديو بخسارته من الإمارات 3-0.. هل تضاءلت فرص المنتخب اليمني في المنافسة؟ الحكومة تعد لمشروع لائحة جديدة تنظم أوزان نقل البضائع على الشاحنات

إجرام الحوثي بحق المختطف علوس
بقلم/ هشام المسوري
نشر منذ: سنتين و 4 أشهر
الجمعة 26 نوفمبر-تشرين الثاني 2021 06:39 م
 

المختطف الشهيد العميد عبد المجيد علوس من أبناء صنعاء القديمة تم اختطافه من قبل مسلحي الحوثي نهاية العام 2015 وخلال 6أعوام من السجن والتغييب وما رافقها من تعذيب تعرض للكثير من المضاعفات الصحية بسبب التعذيب الممنهج بالإضافة الى الأمراض المزمنة التي زادت من ألم السجن !.

في ديسمبر من العام 2019 أصدرت جماعة الحوثي حكماً بالإعدام بحقه بعد محاكمة لا إنسانية وغير عادلة لتبدأ بعد ذلك مرحلة تنفيذ الحكم الصادر على المدى البعيد من خلال الكثير من الوسائل والطرق التي نتج عنها تدهورت حالته الصحية!.

في يوليو من العام2020 تم نقله من سجن الأمن السياسي الى المستشفى الجمهوري بعد تعرضه لجلطة دماغية ونزيف داخلي وتم بعدها إعادته الى السجن ترافقه الأمراض المزمنة والجلطة الدماغية ولم يشفع له كبر سنه ووضعه الصحي وما قدمه للوطن من أن يطاله التعذيب والإعتداء من قبل مدير سجن الأمن السياسي المجرم يحيى سريع وغيره من السجانين.

هاهو اليوم يغادر الدنيا في السجن بعد 6 أعوام من العذاب والحرمان في سجون ليلتحق بآخرين سبق وأن لقوا حتفهم في السجن أيضاً!.

المئات أصدرت جماعة الحوثي أحكام إعدام بحقهم وعلى رأسهم رفاقي الصحفيين وهم وغيرهم ينتظرهم مصير مشابه فهم في نظر الحوثي يستحقون الموت وليس لهم حق في الحياة !