آخر الاخبار

السفير اليمني لدى لندن يكشف عن أبرز التفاهمات اليمنية البريطانية حول تعزيز القدرات الدفاعية للحكومة اليمنية وملفات السلام والحرب سلطنة عمان تحتضن مباحثات بين كبار مسؤولي الإدارة الأمريكية وإيران... لتجنب التصعيد بالمنطقة تصعيد عسكري في جبهات جنوب وشمال تعز ولحج وقوات ''درع الوطن'' تدفع بتعزيرات اضافية كبيرة خبر سار.. الشرعية تعلن تفويج ونقل حجاج اليمن عبر مطار صنعاء و4 مطارات اخرى دولية محكمة مصرية تقرر رفع إسم محمد أبو تريكة من قوائم الإرهاب عاجل.. انهيار غير مسبوق للعملة اليمنية أمام الدولار والسعودي ''أسعار الصرف الآن'' أسرع هدف وانجاز شخصي لرونالدو.. أحداث ساخنة شهدها ديربي الرياض بين النصر والهلال الكشف رسميا عن قصة الطائرة التي شوهدت وهي تحلق في سماء عدن لوقت طويل وما هو السبب قاما بحملات حج وهمية بغرض النصب في مكة.. السلطات تعلن القبض عليهما وتحدد جنسيتهما كتائب القسام تكشف عن تدمير 100 آلية إسرائيلية في غزة خلال 10 أيام

أقتلوا المرتد .. أقتلوا عبد السلام
بقلم/ بكر احمد
نشر منذ: 16 سنة و 11 شهراً و 19 يوماً
الإثنين 28 مايو 2007 09:45 م

*صورة إلى التنظيم الشعبي الناصري المحتضر والذي ينتظر رصاصة الرحمة ، وما أرخص الرصاص في بلادي

* وصورة إلى هذا الوطن الرث الذي مزقت ملوحته جواز سفرنا

* وصورة إلى ضمير الإنسان، الضمير ألذي لا يمكن اقتنائه أن لم يخلق معنا.

- فهنا ليس من حقك أن تقول لا للطائفية ، وإلا فأنت أحقر من بعوضة و بالإمكان حشرك في زنزانة حتى تتعفن ، ولا يمكنك أن تصرح عن قناعاتك ضد سياسة الدولة يا كافر ...

- ما هي تهمة الأخ عبد السلام قاسم الشراعي ، يقال أنه أعترض على تشغيل قرص مدمج في المدرسة الذي يعمل بها مدرسا للغة العربية به تحريض ضد المذهب الشيعي ، وبما أن الطائفية في الوقت الحالي هي منهج سياسي رسمي يمارس من قِبل أعلى المستويات ويُحشد له العلماء من كل نطيحة ومتردية للمضي قدما في الشحن العاطفي المذهبي ، فأن اعتراض عبد السلام على هذا العمل يعد عملا لا يمكن تجاوزه ، فمن يعترض عما يريده السلطان _ والذي سماه علماء السلطة أخيرا بولي الأمر _ هو في حقيقته وفي نظرهم اعترضا على الدين الإسلامي الذي حشروه وبكل نزق في بوتقتهم الضيقة .

- عبد السلام في السجن منذ أكثر من شهرين وتم مصادرة حافلته التي يعمل عليها بعد انتهاء عمله في المدرسة ، وقام مدير المدرسة بطرد أبنه الذي كان يجمع تواقيع من زملائه تضامنا مع أبيه ، والصمت مازال مخيما حتى الساعة !

- ماذا فعل نخبة النخبة بعد أكثر من شهرين في السجن لقيادي في حزب معارض ، ماذا كتبت الأقلام ، وماذا فعل حزبه الذي من المفترض أنه الأكثر إحساسا والأكثر قربا وأخيرا الأكثر نشاطا في التضامن الفعلي والحقيقي مع كوادره .

- أليس من المخجل أن نتحدث عن مجتمع مدني ، أو حتى عن لقاء مشترك في المعارضة ، أليس مخجل أن نستهين بكرامة رجل وقف مجاهدا بجوار رأيه خوفا على تأسيس وعي طائفي بين طلاب وجيل المستقبل أن ترسخ أدخلنا في دوامة لا يعرف مداها أحد .

نعم هو مخجل إلى حد الألم .

benziyazan@hotmail.com