آخر الاخبار

نقابة الصحفيين تستنكر التحريض ضد مؤسسة الشموع وصحيفة أخبار اليوم وتدعو السلطة الشرعية بمأرب الى التدخل لإيقاف تلك الممارسات عملية نوعية لقبائل محافظة الجوف استهدفت قيادي حوثي بارز ينتمى لصعدة في كمين محكم وحارق السفير اليمني لدى لندن يكشف عن أبرز التفاهمات اليمنية البريطانية حول تعزيز القدرات الدفاعية للحكومة اليمنية وملفات السلام والحرب سلطنة عمان تحتضن مباحثات بين كبار مسؤولي الإدارة الأمريكية وإيران... لتجنب التصعيد بالمنطقة تصعيد عسكري في جبهات جنوب وشمال تعز ولحج وقوات ''درع الوطن'' تدفع بتعزيرات اضافية كبيرة خبر سار.. الشرعية تعلن تفويج ونقل حجاج اليمن عبر مطار صنعاء و4 مطارات اخرى دولية محكمة مصرية تقرر رفع إسم محمد أبو تريكة من قوائم الإرهاب عاجل.. انهيار غير مسبوق للعملة اليمنية أمام الدولار والسعودي ''أسعار الصرف الآن'' أسرع هدف وانجاز شخصي لرونالدو.. أحداث ساخنة شهدها ديربي الرياض بين النصر والهلال الكشف رسميا عن قصة الطائرة التي شوهدت وهي تحلق في سماء عدن لوقت طويل وما هو السبب

في حضرة وزارة الإعلام السعودية ... والاعلاميين اليمنيين
بقلم/ محمد مصطفي الشرعبي
نشر منذ: سنتين و شهر و 14 يوماً
الإثنين 04 إبريل-نيسان 2022 02:49 ص

في ظل ضيافة الأشقاء بالمملكة العربية السعودية لاخوانهم اليمنيين في الرياض وانعقاد المشاورات اليمنية اليمنية.

من أول يوم لاحظنا الاهتمام الكبير والحفاوة من قبل الزملاء في الاعلام السعودي في شتى الجوانب.. ليس مستغرب على المملكة العربية السعودية هذا الكرم والجود فهم أهله.

اليوم زميلنا في المشاورات يحي العابد أصيب فجأة بعارض مرضي وتم الاتصال بالأشقاء في وزارة الإعلام السعودي وخلال دقائق تم تجهيز سيارة خاصة لاسعافة الى أقرب مستشفى وتم تلقي العلاج.

وفي الصيدلية صادف الزميل يحي دكتور صيدلاني يمني ولما تعرفا على بعض قال الصيدلاني نحملكم أمانة بان اليمن في اعناقكم فاتقوا الله في اليمن واليمنيين .

ولذلك نحن نعول على جميع المتشاورين من جميع المكونات السياسية ان يتفقوا على محددات يتم من خلالها احلال السلام المنشود لجميع المواطنين اليمنيين والتركيز على معركة استعادة الوطن حتى ينعم الجميع بحياة سعيدة ومستقرة. وهي فرصة قد لاتتكرر أن يجتمع كل أبناء الجمهورية على طاولة واحدة.

مشاهدة المزيد